صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

أمير رمسيس: داعش ليست العامل الأساسى لـ«دم بارد»

30 سبتمبر 2016



كتبت - آية رفعت


أكد المخرج أمير رمسيس أنه انتهى من كتابة فيلمه «دم بارد» بالكامل ولم يستطع ترشيح أى أبطال حتى الآن للمشاركة بالعمل لأنه ينتظر وجود شركة إنتاج تتحمل تكاليف العمل.
وأضاف قائلا: «أبحث عن شركة إنتاج تستطيع أن تتكلف بالفيلم لأن أحداثه تحتاج لخدع سينمائية وإعداد وتصوير مشاهد مختلفة  مما يتطلب أن تتوافر سيولة مادية كبيرة ليظهر الفيلم بشكل لائق».
ونفى أمير أن يكون الفيلم مخصصا لأحداث داعش الأخيرة فقط وما لحق بالشهداء المصريين فى ليبيا، حيث أوضح أنه كان فى البداية لديه فكرة لكتابة عمل عن ضحايا حادث داعش ولكن مع مرور الوقت عليه وتأجيله قرر أن يشمل الفيلم على كل الأحداث المصرية التى وقع فيها عدد كبير من الشهداء خلال الفترة منذ بداية ثورة عام 2011 وحتى عام 2015.
مضيفا أن الفيلم لن يكون فى إطار سياسى بحت ولكنه سيكون الأمر فى إطار اجتماعى روائى.
ومن جانب آخر كشف رمسيس عن استعداده لتقديم فيلم «كوربيت» مع الكاتب أيمن سلامة حيث قال إنه حتى الآن فى مراحل الكتابة الأولى وينتظر انتهاء سلامة من السيناريو ليبدأ التحضير له، مؤكدا أن هذا العمل يعد فيلما روائيا اجتماعيا ولا يستطيع الكشف عن فكرته فى الوقت الحالى حتى اكتمال المشروع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss