صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

النسيج: العمال يضعون آمالاً على «الرئيس» فى النهوض بالصناعة

29 سبتمبر 2016



كتب - إبراهيم جاب الله


أكد عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر هو الأب الروحى لصناعة النسيج فى مصر وصاحب الفضل الأول فى الطفرة التى شهدتها فى ستينيات القرن الماضى، حتى أصبحت الصناعة الأولى فى مصر ويضرب بها المثل بين مختلف دول العالم.
وقال إبراهيم فى تصريحات صحفية أمس تعليقًا على ذكرى رحيل الزعيم الراحل أن عمال مصر بوجه عام وعمال الغزل والنسيج بوجه خاص يعتبرون عبدالناصر هو قائد النهضة الصناعية، حيث إنه أنشأ العديد من الشركات والتى مازالت موجودة حتى الآن من بينها غزل المحلة وكفرالدوار للنسيج.
وأشار رئيس نقابة النسيج إلى أن ذلك الرجل استطاع أن ينهض بمصر عقب جلاء المستعمر الإنجيلزى عنها، من خلال العديد من المشروعات القومية مثل السد العالى وغيرها من الشركات فى مختلف المجالات منها الحديد والصلب ومصنع الألومنيوم بنجع حمادى، وعمل على توفير حياة كريمة للفقراء والفلاحين.. وأوضح إبراهيم أن عمال الغزل والنسيج يضعون آمالاً كبيرة على الرئيس عبدالفتاح السيسى فى إنقاذ الصناعة والنهوض بها مرة أخرى، مثلما فعل عبدالناصر، خاصةً أنه لا يختلف كثيرًا عنه ولديه الرغبة والإرادة السياسية للقيام بذلك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
أمير الكويت لوفد البرلمان: «أنا مصرى» وندعم الرئيس السيسى بقوة.. واستقرار القاهرة استقرار للمنطقة
«نبض» رواية جديدة للكاتبة ألفت الشابورى
كاريكاتير احمد دياب
أسطورة «روزاليوسف»
55ألف دولار قيمة حكام 3 مباريات لبيراميدز
موسم الحصاد الاقتصادى

Facebook twitter rss