صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المهن التعليمية»: لن نتهاون فى حق معلمة المحلة.. ومحامى النقابة يتابع التحقيقات

29 سبتمبر 2016



كتبت - هبة سالم


أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين، أن النقابة لن تتهاون فى حق معلمة مدرسة عبدالمجيد سليم الابتدائية بالمحلة، والتى قام أحد أولياء الأمور بالتعدى عليها للمرة الثانية، الأولى كانت الاثنين الماضى، والثانية كانت أمس الأول داخل المدرسة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام أحد أولياء الأمور ومعه زوجته ومعهما اثنان آخران يوم الاثنين باقتحام المدرسة دون إذن من أحد، متوجهين إلى المعلمة أثناء أداء عملها داخل الفصل واعتدوا عليها بألفاظ خارجة، ثم قاموا بالتهجم عليها بالضرب المبرح الذى أدى إلى استغاثتها بالصراخ وتجمع المحيطين محاولين السيطرة على الأمر، وتم الاتصال بالشرطة وتحرير محضر رقم 13584 أول المحلة، وتم التصالح فى النيابة، ولكن أمس الأول تكرر الاعتداء على نفس المعلمة مرة أخرى من نفس الأشخاص الذين تعدوا عليها من قبل.
وأوضح الزناتى أنه فور تلقيه اتصالا هاتفيا من سعيد طاحون رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بمركز أول المحلة بتفاصيل الواقعة، وجه بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وتكليف محامى اللجنة النقابية بمتابعة سير التحقيقات ومساندة المعلمة أثناء عرض أطراف الأزمة على النيابة المختصة، مطالبًا بضرورة تقنين عقوبة فصل الطالب من المدرسة فى حالة تعديه هو أو ولى أمره على أى معلم أو معلمة.
وأضاف نقيب المعلمين: أنه يتابع عن كثب مجريات الأحداث فى تلك الواقعة لحظة بلحظة، معربًا عن آسفه لما يحدث فى المدارس من حالات اعتداء على المعلمين، فى الوقت الذى تقدمت فيه النقابة بالعديد من الخطابات لجميع الجهات المختصة لدرء الأذى عن المعلمين ولكن دون جدوى حتى الآن.
وأعرب الزناتى عن شكره لقوات الشرطة التى تواجدت على الفور وقت وقوع الحادث، آملاً فى أن يكون هناك تواجد شرطى بشكل مستمر أمام جميع مدارس الجمهورية لمنع وقوع مثل تلك الحوادث مرة أخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»
هل يفعلها «الخطيب»؟

Facebook twitter rss