صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

لأول مرة الحكومة اليابانية تمنح وسام الشمس لطبيب مصرى

29 سبتمبر 2016



حصل الدكتور نادر حليم جريس استاذ الجراحة العامة والرئيس الفخرى لمستشفى الأنجلو أمريكان بالقاهرة والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على وسام الشمس المشرقة لعام 2016 والذى أعلنت عنه حكومة اليابان والتى تقدم بدورها للشخصيات الكبيرة والمهمة من الأجانب وذلك من خلال 91 شخصية أجنبية حصلت على هذا النوع من التكريم.
وقد تسلم د. نادر جريس الوسام الذهبى جراء ما قام به من جهد كبير فى تحسين الرعاية الصحية لليابانيين المقيمين فى جمهورية مصر العربية.
والجدير بالذكر أن الوسام اليابانى هو الأول من نوعه والذى تم إصداره عام 1875 وتقدمه الحكومة اليابانية لمن قاموا أو يقومون بإنجازات بارزة نحو البشرية أو الدول والمجتمعات فى الوقت الذى تقوم فيه المستشفى الأمريكانى بالقاهرة بعلاج جميع المواطنين اليابانيين بشكل دائم وفعال لاسيما أن إدارة المستشفى برئاسة د. نادر حليم قامت بفحص وعلاج أكثر من ألفى حالة من المرضى اليابانيين فى مختلف التخصصات وتقوم فى ذات الوقت باستقبالهم على مدام اليوم بالكامل بتشجيع من السفارة اليابانية بالقاهرة خاصة أنهم يعتبرون ذلك المستشفى ركيزة أساسية من أجل أن يطمئن اليابانيون على أحوالهم الصحية خلال فترة إقامتهم فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss