صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

«العمال» تنظم زيارات لمواقع العمل استعدادًا لـ«المحليات»

27 سبتمبر 2016



كتب ـ إبراهيم جاب الله


أكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أهمية مشاركة التنظيم النقابى فى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو العمل والقضاء على الظواهر السلبية فى المجتمع.
وأشار المراغى إلى أن الحكومة تفتح ذراعيها الآن للتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام، وعلينا إدراك ذلك جيدًا والعمل على نشر المفاهيم الصحيحة داخل الأوساط العمالية.
وأعلن المراغى عن أنه سيتقدم لمجلس النواب بمشروع قانون لتنمية الموارد المالية للمنظمات النقابية عن طريق تخصيص نسبة عائدات الأنشطة التى يؤديها العمال لتتمكن هذه المنظمات من تقديم خدماتها للعاملين والوفاء بالتزاماتها الوطنية مع المنظمات الإقليمية والدولية الأخرى.
ومن جانبه طالب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد فى الاجتماع المشترك لمجلس إدارة اتحاد العمال ورؤساء النقابات العامة، بسرعة التحرك داخل مواقع العمل لحل المشاكل العمالية واختيار العناصر الفاعلة للترشح فى المجالس المحلية القادمة التى سيكون للعمال والفلاحين فيها نسبة 50% من المقاعد والإعداد لعقد الجمعيات العمومية للنقابات العامة. وقرر الاجتماع تشكيل لجنة لإدارة الأصول المملوكة للاتحاد العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القضاء يصون حقوق المواطنين
السحر ينقلب على الساحر.. الإخوانى بهجت صابر: «قادة الإخوان خونة وقتلة وباعوا نساءهم»
رسائل الرئيس لأوروبا فى مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية
مصر ركيزة الاستقرار فى منطقتى «الشرق الأوسط» و«المتوسط»
نواب: الرئيس وضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته التاريخية لمواجهة الإرهاب بمؤتمر ميونخ
انطلاق فعاليات مؤتمر الأرصاد الجوية الإفريقية
قبل الطبع

Facebook twitter rss