صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«العمال» تنظم زيارات لمواقع العمل استعدادًا لـ«المحليات»

27 سبتمبر 2016



كتب ـ إبراهيم جاب الله


أكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أهمية مشاركة التنظيم النقابى فى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو العمل والقضاء على الظواهر السلبية فى المجتمع.
وأشار المراغى إلى أن الحكومة تفتح ذراعيها الآن للتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام، وعلينا إدراك ذلك جيدًا والعمل على نشر المفاهيم الصحيحة داخل الأوساط العمالية.
وأعلن المراغى عن أنه سيتقدم لمجلس النواب بمشروع قانون لتنمية الموارد المالية للمنظمات النقابية عن طريق تخصيص نسبة عائدات الأنشطة التى يؤديها العمال لتتمكن هذه المنظمات من تقديم خدماتها للعاملين والوفاء بالتزاماتها الوطنية مع المنظمات الإقليمية والدولية الأخرى.
ومن جانبه طالب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد فى الاجتماع المشترك لمجلس إدارة اتحاد العمال ورؤساء النقابات العامة، بسرعة التحرك داخل مواقع العمل لحل المشاكل العمالية واختيار العناصر الفاعلة للترشح فى المجالس المحلية القادمة التى سيكون للعمال والفلاحين فيها نسبة 50% من المقاعد والإعداد لعقد الجمعيات العمومية للنقابات العامة. وقرر الاجتماع تشكيل لجنة لإدارة الأصول المملوكة للاتحاد العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss