صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

الأطباء: تأجيل المحاكمة الشعبية لقيادات الصحة

15 نوفمبر 2012

كتب : امانى حسين




أعلنت اللجنة العامة لإضراب الأطباء تنظيم معرض صور أمام مجمع التحرير تحت عنوان « فساد الصحة ... فيلم الموسم « مساء اليوم احتجاجًا علي تدني الخدمة الصحية في المستشفيات الحكومية . 

وأشار د. طاهر مختار عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية وعضو اللجنة إلي أن المعرض يضم صور الفساد داخل المنظومة الصحية بجانب عرض أدلة الاتهام للمحاكمة الشعبية عن وفاة الصحة ومنها عرض لاسماء المرضي الذين توفوا بسبب نقص الامكانيات داخل المستشفي أو في حوادث الطرق لعدم إسعافهم بالاضافة الي عرض حالات للاطباء الذين أصيبوا بعدوي من الامراض المعدية لسوء الامكانيات الوقائية في المستشفي .

فيما اعترض طاهر علي النظام المتبع لتلبية مطالب المضربين بغض النظر عن سلمية الصور الاحتجاجية مثلما فعل اضراب الاطباء الجزئي في يومهم 46 .

وأعلن د. عمرو الشوري منسق الاعلامي للجنة عن تأجيل المحاكمة الشعبية للمسئولين عن وفاة الصحة في مصر المقرر انعقادها اليوم الي الخميس المقبل ، وسوف تتقدم اللجنة بطلب رسمي مرة أخري للنقابة لانعقاد المحاكمة في النقابة العامة للاطباء لانها المسئولة عن الدفاع عن حقوق الأطباء والصحة بعد رفضها الاسبوع الماضي ، فيما تستعد اللجنة القانونية لإضراب الاطباء تجهيز جميع أدلة الاتهام وتجهيز عريضة الدعوي للمطالبة بمحاكمة المسئولين عن تدهور حال الصحة في مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss