صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المحامين» تجتمع لتنقية جداول النقابة.. الأربعاء

25 سبتمبر 2016



كتبت  - إنجى نجيب

تعقد لجنة تنقية الجداول بنقابة المحامين اجتماعًا الأربعاء المقبل، تحت إشراف سامح عاشور نقيب المحامين، وبحضور أعضاء اللجنة وأعضاء المجلس عن المحاكم الابتدائية، الساعة الواحدة ظهرًا بمقر النقابة العامة لمناقشة برنامج التنقية، وما تم إنجازه من قبل والمتوقع إنجازه مستقبلاً، بجانب بحث الآليات المستخدمة والآليات المطلوب توافرها.
ولفت صلاح صالح عضو مجلس النقابة العامة إلى أنه تمت مخاطبة جميع أعضاء المجلس عن المحاكم الابتدائية على مستوى الجمهورية لحضور الاجتماع، للمشاركة فى بحث آليات التنقية ومن أجل المحافظة على أموال المحامين، لكى تنفق على المستحقين والممارسين فعليًا للمهنة، مرحبًا بمشاركة النقابات الفرعية بالأفكار والمساعدة على التنفيذ.
وفى سياق آخر عقدت النقابة الفرعية للمحامين بالقاهرة الجديدة مع مؤسسة «سوريا الغد للإغاثة» اتفاقية لإطلاق مبادرة وتنظيم معرض دائم فى القاهرة الجديدة فى أكتوبر المقبل، يستغل العائد منه فى عمليات الإغاثة الإنسانية للسوريين بمصر.
وأعلن أشرف زكى نقيب محامى القاهرة الجديدة، عن أن هذا المعرض سيقام على هامش احتفالات شعبية وغنائية قومية على أعلى مستوى، على أن يوجه العائد منه للأعمال الإغاثية لشعب سوريا الشقيق، مشيرًا إلى أنه جار استخراج التراخيص الرسمية فى هذا الشأن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أحمد خليفة أول المرشحين لرئاسة «شباب الجزيرة»: المركز لأعضائه.. وننتظر عمومية غير مسبوقة
العيسوى: السيسى أعاد العلاقات بين البلدين إلى مجدها
«سابيلو».. صاحب الهدف فى مرمى الفراعنة: المصريون أطيب شعوب الأرض
الفراعنة V.S سوازيلاند
مصرع 9 إرهابيين فى تبادل لإطلاق النار
الشاعرة الليبية عائشة إدريس المغربى:  الشعر يجعل الحياة أكثر احتمالا وأكثر إنسانية
مساندة الأشقاء

Facebook twitter rss