صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

جشع السائقين يحرق جيوب الغلابة بـ«الغربية»

23 سبتمبر 2016



الغربية – محمد جبر

سيطرت حالة من السخط بين مواطنى قرى «عياش ـ شبرا ملكان ـ الهياتم ـ صفط تراب ـ بلقينا» التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بسبب تقطع خطوط السير وظاهرة إضراب سائقى ميكروباص الملون لاعتراضهم على نقلهم وتحميل الركاب من الموقف الجديد، ما تسبب فى رفع تعريفة الأجرة على عاتق المواطنين.
كان العشرات من سائقى ميكروباص القرى المشار إليها قد دخلوا فى إضراب مفتوح عن العمل لليوم الثانى على التوالى احتجاجا على قرار اللواء ناصر أنور طه، رئيس مجلس المدينة، بالتزامهم بخط السير والتحميل من موقف الركاب الجديد بالميناء البرى، الأمر الذى رفضه السائقون وطالبوه بالتحميل من ميدان الشون فى وسط المدينة لمراعاة حقوق المواطنين على حسب ما وصفوه.
من جانبه حاول بعض مسئولى القيادات التنفيذية والأمنية أثناء جولتهم بساحات الميناء البرى الجديد، حيث استمعوا إلى جميع تعليقات السائقين والركاب كما تابعوا حركة العمل داخل الميناء للوقوف على التعديلات اللازمة لصالح سير العمل على أكمل وجه يخدم مواطنى مدينة المحلة ومراكزها وزائريها.
من ناحية أخرى أحال اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، 13 من العاملين بعدة وحدات صحية بينهم 11 طبيبا للتحقيق، وذلك بسبب الإهمال الوظيفى بتركهم العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان رئيس مركز ومدينة السنطة يرافقه أحمد المغاورى مساعد رئيس المدينة قد قام بمرور مفاجئ على الوحدات الصحية بقرى مسهلة والأنبوطين وشنيرة البحرية والروضة وإشناواى والرجبية والمنشأة الجديدة وكفر خزاعل وشندلات وبلكيم، حيث وأسفر المرور عن رصد عدم تواجد 11 طبيبا وعامل وممرضة ببعض تلك الوحدات رغهم توقيعهم بدفتر الحضور فأصدر قراره المتقدم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المترجم العراقى تحسين رزاق عيد: رواية «لاوروس» تجمع بين المعرفة والخبرة والخرافات والأوهام
العالم يسعى لتقليص أيام العمل فى الأسبوع
الحمام الزاجل يزين ميدان العروسة بـ«الغردقة»
السيسى: إفريقيا حققت على مدار السنوات العشر الماضية معدلات نمو إيجابية.. لكنه لم يحقق المستهدف منه
مصيلحى: الاتحاد السكندرى قادر على تخطى الهلال السعودى
384 ورشة صناعية بإجمالى 454 ألف م2 مقسمة على 3 مجمعات صناعية
فاضل ع القمة «دستة»

Facebook twitter rss