صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

شهداء يناير في شوارع المنيا

15 نوفمبر 2012

كتب : علا الحينى




 أكد الدكتور مصطفي كامل عيسي، محافظ المنيا، أن جميع الطلبات التي قدمها أسر الشهداء ومصابو الثورة من أبناء المحافظة، ستوضع محل التنفيذ خلال أيام قليلة تقديراً للدور المهم الذي قاموا به إعلاءً للوطن .

 وأوضح «عيسي» أنه سيتم تنظيم احتفالية في ذكري ثورة يناير، إحياء لأرواح الشهداء ودمائهم الذكية التي نجحت في، بدء عصر جديد من الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

 جاء ذلك خلال لقائة مع وفد من أسر شهداء ومصابي ثورة يناير المجيدة، لبحث مطالبهم والتعرف علي تطلعاتهم وبحث إمكانية تحقيقها.

ووافق «عيسي» خلال اللقاء علي الطلب الذي قدمه أسر شهداء ثورة يناير من أبناء المحافظة، وشهداء رفح والبالغ عددهم 11 شهيداً باطلاق أسمائهم علي الشوارع  أو المدارس القريبة من محل إقامتهم بمراكزهم وقراهم تخليداً لذكراهم، كذلك إعفاء أبناء شهداء ومصابي الثورة من المصروفات المدرسية .

  كما كلف «عيسي» مدير صندوق شهداء ومصابي الثورة بالديوان العام، بتقديم تقرير تفصيلي عن ملفات المصابين للعمل علي استكمال علاجهم فورا، ورفع تقرير بعد مخاطبة وزارات النقل والتضامن الاجتماعي والصحة حول آلية تفعيل كارنيهات مصابي الثورة في تخفيف الأعباء عنهم، وأسماء المستشفيات الخاصة بتحمل تكاليف علاجهم علي مستوي المحافظة .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss