صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

نصار: تحليل المخدرات وفيروس سى على الطلاب فى اليوم الأول

21 سبتمبر 2016



كتبت  - شيماء عدلى

 أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن عملية التسكين بالمدن الجامعية من المقرر أن تنتهى خلال الثلاثة الأسابيع الأولى من بدء الدراسة بالنسبة للطلبة، أما بالنسبة للطالبات سيتم الانتهاء من تسكينهن خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، مؤكدا أن المدن جاهزة لاستقبال الطلاب وتسكينهم.
وأضاف نصار، وفقا لبيان اعلامى صادر أمس الثلاثاء  أنه من المقرر بدء فحص طلاب المدن الجامعية لـ«فيروس سي» وتحليل المخدرات سيتم ابتداء من اليوم الأول لبدء التسكين.مشيرًا  أن هناك قواعد للتظاهر والوقفات داخل الجامعة، أهمها تقديم طلب لإدارة الجامعة يوضح غرض الوقفة والمسئولين عنها، مؤكدا أن الجامعة لا تصادر حق أحد فى التعبير عن رأيه ولكن يجب أن يتم ذلك وفق القواعد التى حددتها الجامعة.
وأشار رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تبحث عن الجودة فى العملية التعليمية والبحثية وتطبيق النظم الجديدة فى التعليم وتقويم الطلاب، مؤكدا أن العام الدراسى الجديد سيشهد طفرة تعليمية وثقافية فى الجامعة.
وأكد نصار، أنه تم تشكيل لجنة من إدارة الجامعة للنظر فى امكانية التعاقد مع فالكون من عدمه، مشيرا إلى أن فترة التعاقد مع فاكون ستنتهى شهر أكتوبر المقبل.
وفى سياق متصل عقد مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا بحضور وكلاء شئون التعليم والطلاب بالكليات لبحث استعدادات كليات الجامعة للعام الدراسى الجديد 2016/2017، الذى سيبدأ يوم السبت 24 سبتمبر الجارى من حيث تسجيل وقيد الطلاب والانتهاء من الكشف الطبى للطلبة والطالبات الجدد وتوزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss