صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى لأعضاء الجماعة الهاربين: اخلعوا من تركيا المركب غرقت

20 سبتمبر 2016



كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى أحمد موسي، إن عناصر الجماعة الإرهابية الهاربين بالخارج مصابون بالرعب، من امكانية التقارب المصرى - التركى، خلال الفترة المقبلة.
وأضاف موسى، خلال تقديمه حلقة من برنامج على مسئوليتى فى فضائية صدى البلد أنه حتى الآن لم يحدث أى شىء، ولكن مصر لها شروطها التى لا تراجع عنها، منها قفل كل قنوات الإرهاب، وتسليم الارهابيين الهاربين.
وأوضح موسى، أن عددًا من القيادات الهاربين يجتمعون لبحث مصريهم فى حال التقارب المصرى - التركى، خاصة أن مصر ستقدم طلبًا للانتربول تؤكد فيه رغبتها فى القبض على 45 قياديًا إرهابيًا هاربًا بتركيا.
وأشار إلى أن تركيا تحتضن عناصر إرهابية لتنفيذ مخططاتهم، موجهًا رسالة إلى الإرهابيين الهاربين: اخلعوا من تركيا المركب غرقت،
وأعلن موسي، أن محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان الإرهابية سيطلب الكلمة من رئيس المحكمة خلال أول جلسة نقض لأحكام الإعدام الصادرة بحقه والتى لم يحدد موعدها بعد.
وأضاف موسى أن بديع سيطلق مبادرة بالتنسيق مع المخابرات القطرية والتركية والتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، يعلن فيها استعداد جماعة الإخوان الإرهابية التصالح مع النظام فى مصر دون قيد أو شرط.
وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتى فى إطار الخداع التكتيكى والاستراتيجى لجماعة الإخوان فى محاولة لإعادة ترتيب صفوفهم وخططهم من جديد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss