صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير التموين يعلن الحرب على رجال خالد حنفى

19 سبتمبر 2016



أعلن اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الحرب على رجال وزير التموين السابق الدكتور خالد حنفى، فقد أصدر قرارًا بإقالة محمود عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصوامع، وأحلام رشدى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، التى تولت منصب رئيس قطاع مكتب وزير التموين لعدة سنوات متتالية وعندما بلغت سن المعاش العام الماضى تم تكليفها فى عهد الوزير المستقيل خالد حنفى بإدارة جهاز تنمية التجارة بموجب عقد لمدة 3 سنوات بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء السابق ابراهيم محلب، كما قام بتعيين عفاف الشاعر مديرا لمكتب الوزير بدلا من سمية الحسينى.
كما أصدرر وزير التموين قرارًا بتكليف على عزام بالقيام بأعمال الشركة القابضة ومنى رجب للقيام بأعمال جهاز تنمية التجارة لحين تعيين رؤساء جدد.
وأكد مصيلحى أن القرار يأتى فى إطار إتاحة الفرصة لقيادات أخرى لتقديم المزيد من التطوير والتقدم داخل شركات وهيئات الوزارة، مؤكدا أنه يسعى للاعتماد على وجوه جديدة خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية عن طرح مناقصة عالمية غدا لاستيراد القمح للهيئة العامة للسلع من أى منشأ وذلك بعد احجام الموردين عن التقدم للمناقصتين اللتين تم الإعلان عنهما بعد تغير مواصفات وشروط التوريد بسبب نسبة الارجوت.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss