صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الإسكان» تبحث عن قطعة أرض لإنهاء معاناة «الرملة»

18 سبتمبر 2016



القليوبية ـ حنان عليوه

فى استجابة سريعة لما نشرته «روزاليوسف» فى عددها الصادر بتاريخ 21/8/2016، تحت عنوان «محافظ القليوبية.. خدعوك فقالوا: الرملة عشش»، أرسل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى، بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ردا علي شكوى أهالى منطقة الساحل بقرية الرملة، بنها، محافظة القليوبية، بشأن نقص خدمة الصرف الصحى، أوضحت فيه أن الجهاز التنفيذي قام بتكليف أحد المكاتب الاستشارية المتخصصة بإعداد الدراسات اللازمة لمد الصرف الصحى للجزء غير المخدوم بقرية الرملة.
وأوضح المهندس محمد حلم» البكرى، المشرف العام على أعمال التخطيط وإعداد المشروعات، أن المكتب قام بمعاينة قطعة أملاك دولة الإقامة محطة الرفع، وتبين للمكتب أن هذه الأرض غير مناسبة نظراً لارتفاعها، منوها إلى أنه يتم حاليا البحث عن قطعة أرض أخرى لتنفيذ المشروع ورفع المعاناة عن كاهل أهالي القرية.
يشار إلى أن «روزاليوسف» كانت قد تعرضت من قبل للمعاناة المأساوية التى يعيشها أهالى منطقة الساحل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، التي توجد على مساحة ٢ كيلو بالقرية بداية من الموقف وحتى الساحل، ولم تنعم بالصرف الصحى، على الرغم من دخول الخدمة بباقى القرية منذ عام ١٩٩٦.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss