صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

فرحة المصريين بالعيد مستمرة

14 سبتمبر 2016



محافظات ـ روزاليوسف

واصل المصريون احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، إذ امتلأت الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل، بالشباب والأطفال.
واستقبلت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية الآلاف من المواطنين خلال ثانى أيام العيد، وشهدت الحدائق إقبالا كبيرا من المواطنين، وسط تواجد أمنى مكثف وانتشار أجهزة الأمن وسيارات الشرطة بمنطقة الحدائق.
من جانبه أكد اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، أنه لم يحدث ما يعكر صفو الزوار خلال ثانى أيام العيد، مضيفا إن حدائق القناطر الخيرية تتميز بكونها مزارا لمحدودى الدخل حيث لا تحتاج الأسر الى أى ميزانية لزيارة المدينة لأن المسطحات الخضراء مفتوحة للجميع، مناشدا المواطنين بالحفاظ على المسطحات الخضراء.
كما شهدت المتنزهات والحدائق وحديقة الحيوان ببنى سويف إقبالا كبيرا،حيث زارها نحو 20 ألف زائر أغلبهم من الأطفال والشباب، كما شهدت حركة المراكب النيلية بالمحافظة نشاطا ملحوظا، إذ أقبل الشباب على ركوب المراكب للاستمتاع بمنظر النيل.
كما شهدت محافظة الوادى الجديد إقبال الشباب على ركوب الجمال والخيول، وقام الأهالى بالوقوف فى الشوارع الرئيسية لتوزيع الحلوى والهدايا على المواطنين، كما تم فتح مراكز الشباب والحدائق والمتنزهات بالمجان طوال أيام العيد.
فيما تفقد اللواء عصام الدين البديوى محافظ المنيا، المتنزهات والحدائق والميادين والشوارع العامة، وحث أصحاب المحال على وضع سلات لتجميع القمامة أمام محالهم لتيسير عملية النظافة على العمال وحفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للشوارع وخلال الجولة قام عدد من المواطنين بالتقاط صور سيلفى مع المحافظ.
وقام المحافظ بزيارة لمؤسستى البنين والبنات لتهنئة الأطفال وتقديم العيدية وملابس العيد لأبناء المؤسستين، كما زار المرضى بمستشفى المنيا الجامعى وقدم التهنئة بحلول عيد الاضحى.
كما أكد المحافظ أن تلك أيام العيد المباركة التى نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين جميع أبناء الوطن الواحد،وطالب الجميع بالعمل والإخلاص من أجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة.
ونظم قصر ثقافة أسيوط حفلا غنائيا بأرض الملاعب بمدينة أسيوط وذلك تحت رعاية رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ورئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى.
واحتشد عدد كبير من المواطنين لحضور عرض فرقة الفجر للإنشاد الدينى.
وزار اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، مؤسسة أحمد جبرة الخيرية للأطفال الأيتام حيث قدم الهدايا العينية والمادية للأطفال وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما التقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال، مؤكدا خلال الزيارة تلبيته أى احتياجات خاصة بهم وتقديم جميع سبل الدعم لهم.
وفى الإسكندرية، قام اللواء الدكتور رضا فرحات المحافظ، بزيارة مفاجئة لمستشفى العامرية العام بنطاق حى العامرية أول، وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفيات خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss