صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مكافحة الإدمان: ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية

14 سبتمبر 2016



أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزيرة التضامن الاجتماعى، عن ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية فى حملة بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية للكشف على سائقى المراكب النيلية، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وذلك فى إطار الكشف المبكر، حيث تعد تلك أولى حملات إجراء الكشف على السائقين وأخذ عينات منهم وتحليلها خلال استقلالهم المراكب النيلية.
وقالت «غادة والى» وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، فى بيان صحفى: إنه تم إجراء الكشف على العديد من سائقى المراكب النيلية اعتباراً من مساء أول أمس الاثنين، أول أيام عيد الاضحى، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وحرصاً على حياة المواطنين الذين يستقلون هذه المراكب، حيث تبين اكتشاف 9 حالات إيجابية يتعاطون مخدر الحشيش والترمادول وتم تحرير محاضر وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وأكدت والى، استمرار حملة الكشف على سائقى المراكب النيلية طوال أيام عيد الأضحى وأخذ عينات منهم وتحليلها بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المسطحات المائية.
وأشارت وزيرة التضامن إلى أن حملات الكشف العشوائى على سائقى المراكب النيلية ستظل مستمرة، للتأكد من عدم تعاطى السائقين للمخدرات وذلك فى إطار الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين السائقين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss