صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مصرع 40 إرهابياً فى سيناء

6 سبتمبر 2016



كتب ـ أحمد عبدالعظيم 

 

قالت مصادر مطلعة أن قوات انفاذ القانون فى شمال سيناء وجهت ضربة استباقية ناجعة ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية بناء على معلومات دقيقة، حيث تم تصفية 40 عنصرا تكفيريا أثناء عقدهم ثلاثة اجتماعات فى 3 مناطق متفرقة بـ(نجع زويع والشريفات والبريصات) حيث كانوا يسعون لوضع خطة لتنفيذ عمليات إرهابية متفرقة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.
وأشارت المصادر إلى أنه من بين العناصر التى تم تصفيتها عدد من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى والعقول المخططة والمدبرة لعدد من العمليات الإرهابية التى وقعت فى الفترة الأخيرة بسيناء.
وأوضحت أنه تم إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية فى مناطق متفرقة بشمال سيناء أثناء محاولتهم الفرار عبر الحدود أو الانتقال إلى مناطق أخرى خارج سيناء بطاقات هوية مزورة ومنها بطاقات بأسماء نساء يستخدمونها عندما يتخفون تحت «النقاب».
وأوضحت المصادر أن العناصر التى تم القاء القبض عليها اعترفوا فى التحقيقات الأولية بتفتت التجمعات الإرهابية الموجودة بشمال سيناء خاصة بعد تصفية عدد من قيادات تلك المجموعات وهروب البعض الآخر علاوة على نجاح الضربات الاستباقية لقوات انفاذ القانون وتدمير أكثر من 90% من مخازن الأسلحة والبؤر الإرهابية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss