صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

نيكول سابا : أفضل العمل الجماعى ولا تهمنى البطولة المطلقة

14 نوفمبر 2012



تقرأ الفنانة اللبنانية نيكول سابا الآن عددا من السيناريوهات المعروضة عليها لاختيار الأفضل وتقديمه خلال الفترة المقبلة.

 

 

  وقالت الفنانة نيكول سابا إنها لم تستقر بعد على السيناريو الأفضل لأنها مازالت فى مرحلة القراءة، لأنها تبحث دائما عن دور جديد ومختلف، خصوصا بعدما قدمت مسلسل «نور مريم» الذى تعتبره نقلة نوعية فى مشوارها الفني.

 

 

وأضافت:  «أريد أن أقدم أعمالا مختلفة تظهر قدراتى التمثيلية وأن أقدم دورا يضيف لى ولمشوارى الفنى الذى أحرص على صنعه بدقة شديدة، لافتة إلى أن الأعمال المعروضة عليها حاليا جميعها لنجوم كبار لهم ثقلهم الفنى لأنها تفضل العمل الجماعى ولا تهمها أن تقدم البطولة المطلقة لأن الدور الجيد فقط هو الذى يبقى فى ذاكرة المشاهد.

 

 

وعن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة فى فيلم «الحفلة» مع أحمد عز ومحمد رجب تقول: «شعرت بأن الفيلم لن يضيف لى جديداً على المستوى الفني، كما أن الدور لم يكن يحمل تفاصيل كبيرة ومهمة مثل آخر فيلم قدمته فى السينما وهو فيلم «السفاح» لذلك قررت الاعتذار عن عدم المشاركة فى الفيلم بكل حب واحترام لطاقم العمل وأتمنى لهم أن يحققوا النجاح المطلوب عند عرض الفيلم.. وبشأن أغنياتها الجديدة خلال الفترة المقبلة تقول «منذ فترة بدأت التركيز فى الغناء والموسيقى خلال الفترة الحالية أدرس فكرة تقديم ألبوم غنائى كامل ولكننى مازلت فى مرحلة الدراسة والتحضير وأستمع إلى أشكال موسيقية جديدة كى أقدم فى النهاية عملا يتناسب مع أفكارى وطموحاتى الفنية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss