صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

هانى الروبى يفوز بعضوية مجلس إدارة شعبة الاتصالات بالصحفيين

30 اغسطس 2016



كتب - عبدالوكيل ابوالقاسم


فاز الزميل هانى الروبى بعضوية مجلس إدارة شعبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين والتى اجريت انتخاباتها أمس الاول .
وأعلن كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين والمشرف على نشاط الشعب والروابط بالنقابة أن الجمعية العمومية لانتخابات شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اتفقت على فوز المجلس الجديد للشعبة بالتزكية.
وأضاف كارم: اجريت  انتخابات مجلس إدارة شعبة محررى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى نقابة الصحفيين مساء الاحد الماضى  والتى ترشح فيها سبعة صحفيين على منصب رئيس وعضوية المجلس الجديد، ومدته عامان، كما أن عدد الحضور بلغ ٤٦ عضوا من إجمالى ٩٦ عضوا.
ويتكون المجلس الجديد للشعبة من أشرف شهاب (جريدة الأهالى) رئيسا للشعبة، وأعضاء مجلس إدارة الشعبة وهم أحمد عواد (الشروق)، وخالد أبو المجد (جيل الغد)، هانى الروبى (روز اليوسف) ومصطفى الدمرداش «لغة العصر».
جاء ذلك بعد انسحاب محمد لطفى «العالم اليوم»، من المنافسة على مقعد رئيس الشعبة، وانسحاب كل من أشرف أنور «الأسبوع»، وانسحاب كل من علا عبد الرشيد «مجلة أكتوبر»، هيام عبدالحفيظ «جريدة الجمهورية»، واعتذارهما عن الترشح بعد إغلاق باب التنازلات، وجرى استبعاد الزميل أحمد عبدالقوى «جريدة المساء» بمعرفة اللجنة المشرفة على الانتخابات لعدم انطباق الشروط.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss