صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السفارة الإيطالية تمد الخارجية ببيانات الطفل المهاجر لعلاج شقيقه

26 اغسطس 2016



كتب- حمادة الكحلى


صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن السفارة الإيطالية بالقاهرة أخطرت وزارة الخارجية صباح امس الخميس بأنها تواصلت مع أسرة الطفل المصرى (أحمد فؤاد مرعى) والذى غادر البلاد بشكل غير شرعى إلى إيطاليا الأسبوع الماضي، وذلك للمساعدة فى نقل شقيقه (أشرف فؤاد مرعى) بمحافظة كفر الشيخ إلى إيطاليا للعلاج بعد توفر تمويل من جانب عدد من رجال الأعمال والأسر الإيطالية.
وقامت السفارة الإيطالية بموافاة وزارة الخارجية بكافة البيانات الخاصة بالأسرة، والتى تبين منها أن الاسم الصحيح للطفل هو «أشرف فؤاد مرعى»، مؤكدة حرصها على أن تكون السلطات المصرية على علم بما تقوم به من إجراءات لسفر الطفل إلى إيطاليا للعلاج، موضحة أن القوانين الإيطالية تقضى بالتجاوب مع أى مطلب خارجى للعلاج فى إيطاليا طالما توفر التمويل اللازم وتم التحقق من الحالة الصحية.
وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن وزارة الخارجية قامت على الفور بموافاة الجهات المعنية بالبيانات المشار إليها للتواصل مع الأسرة والتأكيد على استعداد الدولة لعلاج الطفل «أشرف فؤاد مرعى» على نفقة الدولة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس
الدولة تنهض بالقطاع العام

Facebook twitter rss