صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

خبراء الطب الشرعي يضربون عن إرسال القضايا للنيابات والمحاكم اليوم

13 نوفمبر 2012

كتب : امانى حسين

كتب : صبحي مجاهد

كتب : علاء الدين ظاهر




قرر خبراء الطب الشرعي الاضراب عن تصدير القضايا للنيابة العامة والادارية والمحاكم اليوم اعتراضا علي تجاهلهم في الدستور وقال الدكتور أحمد شحاتة الخبير في الطب الشرعي بأسيوط انهم سينظمون وقفة حاشدة للمطالبة بالاستقلال المالي والاداري أمام الجمعية التأسيسية للدستور وان قرارهم لم يأت إلا بعد محاولات كثيرة باءت بالفشل وأكد شحاتة أن فرع الطب الشرعي بالإسكندرية مضرب عن تصدير القضايا للمحاكم والنيابات منذ الثلاثاء الماضي.

وفي سياق متصل نظم طلاب جامعة الأزهر «أسرة جيل النصر المنشود بكلية الدعوة الإسلامية وقفة احتجاجية أمام الكلية للمطالبة بوقف المذابح التي ترتكب بحق المسلمين في بورما وسوريا بحضور عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

كما أعلنت نقابات صيادلة وسط الدلتا والتي تضم «الغربية، كفرالشيخ، القليوبية، المنوفية» تضامنها مع العاملين بالشركة المتحدة ضد الإجراءات التعسفية التي تتخذها إدارة الشركة ضدهم.

وفي سياق متصل بدأ أمس ما يقرب من 50 خريج كليات الآثار اعتصاما مفتوحا قالوا انه سلمي تماما أمام مكتب وزير الآثار الدكتور محمد إبراهيم للمطالبة بالتعيين.

أحد المعتصمين قال إنهم تقدموا مثل العديد من زملائهم للتعيين إلا أن أسماءهم سقطت من كشوف الوزارة رغم أنهم يستحقون التعيين عن كثيرين أقل منهم في التقديرات وقبلت أوراقهم.

وأوضح أنهم منذ يومين وهم يبيتون أمام باب الوزارة الخارجي وعندما لم يلتفت لهم أحد قرروا التصعيد السلمي والاعتصام أمام مكتب الوزير، مشيراً إلي أن أمن الوزارة هددهم بالطرد من المكان.

وقال: «نحن من دفعات بداية من 2000 حتي 2010 والوزير مكبر دماغه ومش عاوز يسمع حد ويتجاهل مطالبنا تماما ولو مشينا من هنا حقنا راح.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss