صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إصابة 4 أعضاء بالحرية والعدالة بالمنيا في مشاجرة للمواطنين علي البوتاجاز

13 نوفمبر 2012

كتب : جمالات الدمنهوري

كتب : علا الحينى

كتب : محمد جبر




أصيب 4 أشخاص ينتمون لحزب الحرية والعدالة بقرية القطوشة التابعة لمركز سمالوط في مشاجرة مع آخرين للخلاف علي توزيع اسطوانات البوتاجاز بالقرية، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سمالوط بإصابة كل من «محمود . م . ع» 41 سنة مدرس وشقيقه «رجب» 43 سنة مدرس و«حازم . ر . س» 16 سنة طالب وشقيقة «محمد» 21 سنة عامل بجروح باليدين وبالرأس وينتمون لحزب الحرية والعدالة ومقيمين بقرية القطوشة التابعة لدائرة المركز والمسئولين عن توزيع أسطوانات البوتاجاز بالقرية، بتضررهم من «رمضان . م . ع»، ونجليه يحيي ومناع وشقيقه «فارس» ونجله «محمد» و«محمد . ر . ح» لقيامهم بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وذلك لمحاولة المشكو في حقهم القيام بتوزيع الاسطوانات بالقرية بدلاً منهم، تحرر محضر بالواقعة برقم 11215 جنج المركز، وباشرت النيابة التحقيق.

 كما استمر في محافظة الغربية تصاعد الأزمة الحادة في نقص السولار والبنزين حيث تشهد مدينة طنطا العاصمة ازدحاما شديدا وتكدسا لأعداد كبيرة من السيارات والشاحنات أمام محطات الوقود وشلل حركة المرور بالطرق العامة والفرعية.

وفي سوهاج طلب المحافظ من مسئولي شركات البترول بحث امكانية نقل المواد البترولية إلي المحافظة بواسطة قطارات هيئة السكة الحديد لضمان وصول الوقود إلي محطات التعبئة بانتظام ومنع تهريبه عبر الطرق الصحراوية.

وكانت سوهاج قد شهدت أزمة طاحنة في الوقود الأسبوع الماضي بسبب اضراب سائقي سيارات النقل الثقيل وتهريب الوقود عبر الطرق الصحراوية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«اعرف بلدك» تواصل استقبال الزائرين لتنشيط السياحة الداخلية بـ«الوادى الجديد»
«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
المصريون يحصدون ثمار مشروعات غيرت وجه الوطن
اقتصادنا واعد
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»

Facebook twitter rss