صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«الإسلاميون والليبراليون» ايد واحدة لإقالة محافظ بني سويف

13 نوفمبر 2012

كتب : مصطفى عرفة




إتفقت القوي السياسية من اسلاميين وليبراليين في بني سويف علي ضرورة إقالة محافظ بني سويف المستشار ماهر بيبرس  في أسرع وقت مناشدين رئيس الجمهورية  محمد مرسي بتعيين محافظ ذي كفاءة سياسية وقدرة علي الأداء بخلاف بيبرس.

قال الدكتور ناصر سعد أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة ببني سويف ان أداء بيبرس وأجهزته التنفيذية ضعيف للغاية  وعليهم أن يعملوا أو أن يرحلوا ويتركوا أماكنهم،

وناشد سعد مؤسسة الرئاسة بسرعة تغيير بيبرس وتعيين قيادة ثورية تستطيع أن تنمو وتنهض بالمحافظة.

واشار محمد إبراهيم عويس أمين حزب التجمع ببني سويف إلي انه تفاجأ عندما لم تشمل حركة المحافظين المستشار ماهر بيبرس، مضيفا أن بيبرس ليس له اي تواجد بالشارع السويفي، واوضح  ان بيبرس يرفض مقابلة حتي المتظاهرين والمعتصمين أمام مبني المحافظة مكتفيا بإرسال مسئول من المحافظ ليصرفهم بكلام معسول ووعود كاذبة.

ودعا احمد حسن المتحدث باسم ائتلاف ثورة 25 يناير الي عصيان مدني شامل بجميع مدن وقري المحافظة للضغط علي الرئيس مرسي  لاقالة بيبرس موضحا ان تباطؤ مرسي في اتخاذ قرارات يطالب بها المواطنون تذكره بطريقة مبارك في العند مع الشعب وأدت سياسته لخلعه مؤكدا ان الشعب المصري اصبح سيد قراره وانه لن يتواني عن فعل ما يراه في مصلحته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss