صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«النواب» ينتفض ضد «الأهلى» بسبب شغب الألتراس

23 اغسطس 2016



كتبت - ولاء حسين

 

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان مناقشات ساخنة حول أحداث شغب الألتراس التى وقعت بالنادى الأهلى منذ أيام وبعد أن القى اللواء هانى جرجس نجيب، مساعد مدير أمن القاهرة للأمن العام، باللوم على الأمن الادارى للنادى الاهلى فيما يتعلق بأحداث الشغب والتى تسببت فى إصابة اللاعب عمرو جمال، موضحا أن التدريب كان بمقر النادى بالجزيرة، وتم تحويله سرا إلى مدينة نصر، ولم تُخطر الوزارة والمديرية بهذا، والأمن الإدارى نسق مع الألتراس وسمح لهم بالدخول»، مشيرا إلى أن نادى مدينة نصر لا يصلح نهائيا لإقامة مثل هذه التدريبات، وتابع: «أى طفل هيحط رجله على السور هيدخل، ويسهل اختراقه وهو نادٍ اجتماعى».
وأكد مساعد مدير الأمن أن دور الأمن كان التأمين فى الخارج، والأمن الإدارى لم يطلب التدخل.
واتهم النائب فتحى ندا المسئول عن النقابة العمالية فى النادى الأهلى بالضلوع فى إثارة أحداث الشغب، مؤكدا أنه وراء واقعة إرسال أتوبيسات إبان اعتصام رابعة تحت اسم النادى الأهلى، مطالبا بضرورة استحداث أمن رياضى.
ووجه النائب والحكم الدولى السابق رضا البلتاجى ، اللوم لوزارة الداخلية لذهابها متأخرة خلال أحداث شغب الألتراس، بينما أكد ان العذر هو عدم إخطار النادى الاهلى للوزارة بموعد التدريب. كما شدد النائب على أهمية معاقبة اللاعب حسام غالى لاعب النادى الأهلى قائلا: «لازم يتحاسب حتى لو وصل الأمر إنه يبطل كورة، لأنه لم يكن واجبا عليه أن يحتك بالجماهير حتى لو استفزته، ودى مسئولية النادى الأهلى». وامتد النقاش إلى أزمة المدربين الاجانب بعدما أعلن النائب محمود الضبع اعتراضه على تعاقد النوادى مع لاعبين أو مدربين أجانب فى ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، وتابع: «البلد يمر بحالة صعبة، وإحنا محتاجين العملة الصعبة، لازم نحافظ عليها، مش نوزعها على اللاعبين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
متى تورق شجيراتى

Facebook twitter rss