صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مدير سيرك جمصة: سنربح المليون فى نهاية الموسم الصيفى

23 اغسطس 2016



كتب –عمر حسن


قال خليل جمعة، مدير دار عرض السيرك القومى بمقر مدينة جمصة، إنه لأول مرة منذ افتتاح المقر منذ عشرين عامًا تُرفع لافتة «كامل العدد»، موضحًا ارتفاع الإيرادات بشكل جيد، بما ينبئ بتحقيق مبلغ يتجاوز المليون جنيه مع نهاية الموسم.
وأشار خليل إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية بمدينة جمصة قدمت إليهم كل العون والمساعدة؛ لإزالة جميع الصعوبات التى واجهتهم، لافتًا إلى أن دار العرض بأكملها أصبح لها جمهور كبير، ما يستوجب الانتباه لضرورة تطوير المبنى، واكتمال المنتج الثقافى والفنى، من خلال إنشاء دار عرض سينمائى بجانب السيرك والمسرح.
فى سياق متصل أكد محمد فؤاد، مدير السيرك القومى بمقر بمدينة 15مايو، والمشرف على الصالة والشباك لمسرح وسيرك جمصة، أن إيراد البرنامج الصيفى لجمصة منذ الافتتاح فى عيد الفطر المبارك يشهد تصاعدًا مستمرًا، حيث وصل عدد رواد السيرك ما بين 500 إلى 700 شخص يوميًا.
ولفت إلى أن الإقبال الجماهيرى على المسرح يفوق السنوات السابقة، ويحقق إيرادًا يوميًا يصل لأكثر من 2000 جنيه، بالرغم من انخفاض سعر التذكرة الذى يبدأ بـ10 وينتهى بـ30 جنيهًا، مشيرا إلى أنهم جميعا يبذلون أقصى جهد من أجل تقديم خدمة جيدة للمتفرج.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss