صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

نشطاء «تويتر» و«فيس بوك» يسخرون من غلق المواقع الإباحية بصور لأطفال الشوارع

11 نوفمبر 2012

كتبت : مروة مظلوم




تحول قرار النائب العام عبدالمجيد محمود بحجب المواقع الإباحية وأى صور أو مشاهد فاسدة تتعارض مع قيم وتقاليد الشعب المصرى إلى معارك كلامية بين الإسلاميين والليبراليين  واتهامات كل منهما للآخر  بالفكر الغربى ونشر الفحشاء.

 

وتنوعت  ردود أفعال  مرتادى  «فيس بوك» على هذا القرار بشن هجوم حاد على الحكومة الحالية، وقاموا بنشر صور لأطفال الشوارع وفيديوهات للنائمين فى الخلاء وأطلقوا عليها اسم «صور إباحية»، مطالبين الحكومة بتطهير المجتمع أولاً من الفقر ووضع حلول لأطفال الشوارع الذين ينامون عرايا فى الطرقات والفقراء الذين يفترشون الشوارع بحثاً عن مأوى فى الخلاء.

 

تقول نجلاء على موقع «فيس بوك» «الأولى بالحكومة أن تتصدى لظاهرة التحرش التى ملأت الشوارع والحفاظ على طالبات المدارس اللاتى يتعرضن للمس وسماع أبشع الألفاظ يومياً دون أدنى خجل والتصدى للبلطجية وتطبيق أقصى العقوبة فى قضايا الاغتصاب والتحرش.

 

وعلق حمدى على «أين حقوق الشهداء يارئيس الوزراء، شهداء محمد محمود ومجلس الوزراء وماسبيرو.. إن عدم محاكمة الجناة حتى الآن هو الإباحية ذاتها وليس مواقع الإنترنت».

 

ويقول ممدوح سعيد  «الإباحية من وجهة نظرى هى بطالة الشباب.. وفروا  وظائف لائقة فى جميع المجالات بمرتبات محترمة توفر لهم حياة كريمة وقدرة على الزواج بدلاً من البحث فى الفرعيات واتخاذ قرارات ساذجة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss