صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

القوات المسلحة تفتتح الكوبرى العائم بالبحيرة

11 نوفمبر 2012

كتب : احمد عبد العظيم




قام أمس اللواء أركان حرب طاهر عبدالله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة يرافقه المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة، والدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية بافتتاح الكوبرى العائم الذى اقامته إدارة المهندسين العسكريين على الرياح البحيرى بمنطقة البريجات بعد طلب محافظتى البحيرة والمنوفية، للمساهمة فى حل أزمة المرور بين المحافظتين لحين الانتهاء من أعمال تطوير رفع كفاءة كوبرى كفر داود الخرسانى العلوى.

 

أقيم الكوبرى بطول 76 مترا وعرض 5 أمتار ويتكون من 22 دعامة مثبتة على 3 لنشات ارتكاز ومجهز بسور حديدى مزدوج لتأمين تحركات المركبات والمواطنين بحمولة تصل 40 طنا، ويعتبر المعبر الرئيسى على الرياح البحيرى للربط بين محافظتى البحيرة والمنوفية.

 

وأعرب محافظا البحيرة والمنوفية عن امتنانهما للقوات المسلحة لسرعة إنشاء هذا الكوبرى الذى يخدم آلاف المواطنين، وتحقيق الربط والسيولة المرورية للعديد من الطرق الحيوية بالمنطقة بعد توقف كوبرى كفر داود الخرسانى لحين الانتهاء من تطويره.

 

حضر الافتتاح اللواء أركان حرب كامل عبدالهادى الوزير مدير ادارة المهندسين العسكريين، والقيادات التنفذية والشعبية بمحافظتى البحيرة والمنوفية وأهالى المنطقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss