صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

يطالبون بنقابة وإنشاء صندوق لأسر الشهداء وسترات واقية ضد الرصاص

11 نوفمبر 2012

المنيا : علا الحينى




عقد ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، المؤتمر العام الاول بنادى الشرطة بالمنيا، بحضور اكثر من 1000 شخص من ائتلافات مديريات أمن المنيا واسيوط والوادى الجديد والدقهلية وبنى سويف.

 

وطالب الامناء فى اجتماعهم الذى استمر لأكثر من 3 ساعات متواصلة اللواء احمد جمال وزير الداخلية، بالمساواة بين جميع الامناء والافراد فى جميع إدارات الوزارة، وعدم تمييز إدارة عن الأخرى، باعتبارهم أبناء وزارة واحدة، وإلغاء النقل التعسفى للأفراد والامناء مجاملة لمديرى الإدارات ورؤساء البحث الجنائى، والقضاء على الوساطة والمحسوبية داخل الوزارة.

 

كما طالب المجتمعون بتسوية الحالة الوظيفية للأمناء والافراد الحاصلين على ليسانس الحقوق، وغيره من المؤهلات العليا، حيث ان عددا كبيرا منهم حاصل على بكالوريوس تجارة وخدمة اجتماعية وتربية رياضية منذ سنوات، ولم تتم تسوية حالتهم الوظيفية.

 

وشدد امناء الشرطة على ضرورة تأسيس نقابة لهم وسرعة إنشاء صندوق لاسر الشهداء، وتسليح الامناء والافراد بالمناطق الحدودية وشراء سترات واقية ونشر كاميرات مراقبة على مداخل ومخارج المدن لمعرفة المتسللين والمتهمين وسرعة القبض عليهم، والمساواة فى خامة الملابس التى تمنح للامناء والافراد بالضابط، وزيادة المعاشات.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss