صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

جوارديولا ينتظر المزيد من لاعبى مانشستر سيتى بعد رباعية ستوك

22 اغسطس 2016



أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى سعادته بالمستوى الذى قدمه فريقه خلال الفوز 4-1 على مضيفه ستوك سيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم مؤكدا أن الفريق ما زال أمامه الكثير ليقدمه. واحتفظ المدرب الإسبانى بسجل مثالى مع فريقه الجديد بالفوز على سندرلاند فى المباراة الافتتاحية للدورى وسحق ستيوا بوخارست 5-صفر الأسبوع الماضي.
مانشستر سيتى لم يكن فى قمة مستواه لكنه نجح فى الفوز بنتيجة كبيرة عبر تسجيل سيرجيو أجويرو لهدفين ومثلهما للبديل نوليتو.
وقال جوارديولا (45 عاما) لشبكة سكاى سبورتس «انتقلنا إلى هنا (ملعب ستوك) وفزنا بالمباراة. أنا معجب حقا باللاعبين كأشخاص وبأدائهم.»
وقال جوارديولا إنه بمجرد تأقلم اللاعبين مع طريقة لعبه فإن الفريق سيقدم أداء أفضل. وأضاف: «قضينا شهرا واحدا سويا- وهناك فرصة للتطور للأفضل. من المؤسف أن تهتز شباكنا بهدف من ركلة جزاء مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني.
وتابع: «قدمنا أداء جيدا فى الشوط الأول وافتقدنا فقط اللمسة الأخيرة. ووصلنا إلى منطقة جزاء المنافس عدة مرات فى موقف رجل لرجل.»
ويستضيف سيتى نظيره سيتوا بوخارست يوم الأربعاء المقبل فى إياب التصفيات النهائية لدورى الأبطال قبل أن يستضيف وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss