صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رالدا يوسف: أتمنى التعاون مع جورج وسوف وأصالة

21 اغسطس 2016



انتهت المطربة السورية رالدا يوسف من تسجيل أحدث أغانيها باللهجة المصرية «الله يرحم» وهى أغنية شرقية تدافع عن حقوق المرأة ضد الرجل المتعجرف، والأغنية من كلمات تامر حسين وإخراج كريم الشافعى وقام بتلحينها أحمد حسين ومن المقرر أن يتم طرحها فى عيد الأضحى المبارك.
بدأت رالدا مشوارها الفنى فى بلدها سوريا واشتهرت بتقديم الأغانى الطربية لعمالقة الغناء من بينهم أم كلثوم وميادة الحناوى، قدمت كليبين هما «سوء اختيار» مع المخرج والملحن مصطفى محفوظ والآخر «يالا يالا» مع مصطفى مرسى والمخرج كريم عبد الوهاب.
اختارها الملحن محمد رحيم لتقديم أغنية «صابحة ورابحة» لتمتعها بصوت قوى والتى أهدتها للشعب المصرى فى حفل افتتاح قناة السويس.
انسحبت رالدا من برنامج The voice فى موسمه الثانى وذلك من أجل أن تتزوج وأكدت رالدا أن زوجها يشجعها حاليا على مواصلة مشوارها الفنى وقام بإنتاج أول أغنية لها لاقتناعه الشديد بصوتها.
وأوضحت أنها تتمنى أن تصل إلى ما حققته الفنانة السورية أصالة التى استطاعت أن تثبت نفسها ويكون لديها جمهور كبير ولكنها تحتاج إلى بذل جهد كبير حتى تحقق ذلك..  مشيرة إلى أنها عرض عليها غناء عدد من التترات الخاصة بالمسلسلات فى سوريا ولكنها رفضت بسبب خوف عائلتها عليها وبسبب صغر سنها.
من ناحية أخرى أشارت إلى أن الأفضل للمطرب الجديد أن يبدأ بأغان منفردة وليس ألبوما كاملا لأن الألبوم يتضمن العديد من الأغانى ويمكن ألا يسمعه الناس، لذلك أجلت إنتاج ألبومها الكامل ليتم طرحه بشكل مبدئى فى إجازة نصف عام 2017.
وأضافت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من الأصوات العبقرية وتتمنى أن تكون بنفس ذكائها فى انتقاء الأغانى.
وإذا تم عرض عليها عمل دويتو مع فنان ستقوم باختيار جورج وسوف أو كاظم الساهر أو صابر الرباعى أو الهضبة عمرو دياب لافتة إلى أن خطتها القادمة بعد الانتهاء من الكليب أنها تبحث عن أغنية خليجية أو لبنانية أو لأنها ترغب فى التنوع وأوضحت أنه من المفترض أن تقدم عملا جديدا كل ستة أشهر.
وأشارت إلى أن فكرة التمثيل جاءت عن طريق شركة إنتاج وشجعها المخرج هانى خليفة على تجربة التمثيل مشيرة إلى أنها تتمنى أن تخوض تجربة التمثيل مع فنانين كبار بحجم يسرا ولبلبة وعادل إمام، وكان من المفترض أن تشارك رالدا فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات» مع الفنانة يسرا ولكن سافرت إلى سوريا بعد تأخر تصوير المسلسل ولم تشارك به. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
مستــر مشـاكـل
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
الطريق إلى أوبك

Facebook twitter rss