صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

شباب بنى سويف يعرضون مشكلات محافظتهم بمنتدى حوار عواصم المحافظات

19 اغسطس 2016



ناقش شباب محافظة بنى سويف العديد من المشكلات المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحى، وتطرقوا إلى مشكلات انقطاع مياه الشرب بصفة مستمرة عن بعض القرى خاصة عزبة على حمودة، بالإضافة الى تضرر أهالى قرية زاوية الناوية بمركز ببا بالبناء فوق خطوط المياه.
وصرح المهندس محمد سعيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المياه والصرف الصحى بأن هذه المبانى مخالفة وسيتم استصدار قرارات إزالة فورية لها، كما نوه إلى أنه تم شراء أجهزة حديثة لقراءة عدادات المياه والتى ستقوم بتحديد الاستهلاك الفعلى، مشيراً إلى وجود خطة فعلية لتطوير مواسير المياه، حيث تم تطوير 10كم وجار استبدال الباقي، وناشد الشباب أنه فى حالة تضرر أى قرية أو مركز من مشكلة انقطاع المياه التواصل مع الشركة لحل المشكلة فوراً.
جاء ذلك خلال فعاليات منتدى الحوار الوطنى على مستوى عواصم المحافظات بمحافظة الوادى الجديد، والذى تنفذه الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة برعاية السيد رئيس الجمهورية تحت شعار «بقوة شبابها.. تحيا مصر»، بحضور السيد المحافظ شريف حبيب محافظ بنى سويف ووكلاء الوزراء والتنفيذيين بالمحافظة والأستاذ أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والأستاذة رحاب صلاح مدير التعليم المدنى والبرلمان والأستاذ عماد سعد مدير إلادارة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss