صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

غرفة القاهرة تنظم معرض «اشترى المصرى» لمستلزمات المدارس

19 اغسطس 2016



تنظم غرفة القاهرة التجارية فى الفترة من الأول وحتى الثامن من شهر سبتمبر المقبل، معرضًا لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض «اشترى المصرى»، الذى شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.. وذلك دعمًا للمواطن فى ظل ارتفاع الأسعار حاليا.
وقال «على شكرى» نائب رئيس غرفة القاهرة: إن هذا المعرض الذى انتهت الغرفة من الترتيبات النهائية لتنظيمه، يعتبر دورًا اجتماعيًا للتجار تجاه المواطن وذلك بتوفير سلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم فى شراء احتياجات أبنائهم فى ظل الظروف التى قد تكون بها صعوبة على الكثير منهم حاليا.
وأضاف «شكرى»: إن العارضين سيقدمون جميع مستلزمات العام الدراسى الجديد، بأسعار مخفضة من خلال تقليل هامش الربح، لافتا إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة؛ لإقامة المعرض خاصة أن الشعب التجارية استعدت للمشاركة به، وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية، مشيرا إلى أن المعرض يتضمن جميع مستلزمات الأسر من الزى المدرسى والأدوات المدرسية والأحذية والحقائب والسلع الغذائية، بأسعار مخفضة فى متناول الجميع وذلك بالتعاون مع وزارتى «التموين» «التضامن».
وقال» شكرى»: إن الغرفة كانت قد شاركت: من قبل فى معرض «اشترى المصرى» بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها، وحقق نجاحا واضحًا بالإضافة إلى تنظيم معرض مستلزمات المدارس العام الماضى ولقى نجاحًا كبيرًا، ومن ثم هناك رغبة كبيرة من مجلس إدارة الغرفة فى تكرار هذه التجربة سنويا؛ لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسى الجديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
مصر لكل المصريين
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
185 ألفا إجمالى الطلبات الجديدة على التليفون الأرضى و609 آلاف لخدمة الانتظار
عوائد مالية محققة ومتوقعة لخزانة الدولة بـ590 مليون جنيه
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح

Facebook twitter rss