صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

8 أفلام خارج موسم عيد الأضحى بسبب ضيق الوقت

18 اغسطس 2016



كتبت - سهير عبدالحميد

قرر عدد من شركات الإنتاج تأجيل طرح أفلامها والتى كان من المقرر طرحها فى موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بسبب عامل الوقت فى ظل عدم انتهاء جزء كبير من تصويرها بجانب عدم انتهاء عمليات المونتاج مما جعل صناعها يؤجلون تصويرها لمواسم الكريسماس وإجازة منتصف العام.

 

من أهم الأفلام التى خرجت فى اللحظات الأخيرة فيلم «فين قلبى» الذى يعود به المطرب مصطفى قمر لشاشة السينما بعد غياب أربع سنوات منذ أن قدم آخر أفلامه «جوه اللعبة» مع ريهام عبدالغفور ويشارك فى بطولة فيلمه الجديد يسرا اللوزى وشيرى عادل وادوارد وإيمان السيد وضيوف الشرف عزت أبوعوف وهانى رمزى وشيرين  وهو سيناريو وحوار إيهاب راضى ورضا زايد وإخراج إيهاب راضى وقد قررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه لموسم الكريسماس حتى يكون قد انتهى تصويره، حيث يتبقى جزء كبير لم يتم تصويره ويتطلب سفرا خارج مصر.
نفس الحال لفيلم «طلق صناعى»  للمخرج خالد دياب على الرغم تصويره بدأ منذ ما يقرب من ثلاثة شهور إلا أن انشغال مخرجه أدى لتوقف تصويره أكثر من مرة ولم يتم الانتهاء سوى من عدد قليل من المشاهد ومازال التصوير متوقفا حتى الآن وهذا يحول دون عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، وهو تأليف خالد ومحمد وشيرين دياب وبطولة حورية فرغلى وماجد الكدوانى ومى كساب ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وعبدالرحمن أبوزهرة، تدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك.
أيضا هناك فيلم أبومسعد القرموطى  وهو مهدد من الخروج من الموسم بسبب عدم الانتهاء من تصوير جزء كبير من أحداثه ويمثل عودة للفنان أحمد آدم لشاشة السينما بعد غياب 8 سنوات وهو تأليف محمد نبوى وإخراج أحمد البدرى
وهناك فيلم « يجعله عامر» بطولة أحمد رزق  والمطربة بوسى وبيومى فؤاد، وتأليف سيد السبكى وإخراج شادى على حيث قررت الشركة المنتجة له تأجيل طرحه فى السينمات لموسم الكريسماس على الرغم من الانتهاء من تصويره.
أيضا فيلم «الأصليين» للمخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد من الأفلام التى خرجت من موسم عيدالأضحى والذى لم يتم الانتهاء سوى من 50 % من أحداثه وهو بطولة خالد الصاوى ويسرا اللوزى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وكندا علوش.
ومن الأفلام المؤجلة أيضا فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» بطولة طلعت زكريا وريم البارودى ونرمين ماهر والراقصة دينا وكريم أبوزيد ورامى غيط وإخراج محمد سعيد، ومن المقرر أن يستمر تصويره ما يقرب من خمس أسابيع.
ومن الأفلام المؤجلة منذ أكثر من موسم فيلم «دعدوش» للمؤلف ساهر الأسيوطى والمخرج عبدالعزيز حشاد وبطولة هشام اسماعيل ومريهان حسين وياسر الطوبجى وبدرية طلبة، حيث كان المنتج طارق عبدالعزيز قد أخذ قرارا بعرضه فى الموسم المقبل، لكن عمليات المونتاج وتصحيح الألوان فى الخارج قد تحول دون عرض الفيلم خلال الأيام المقبلة.
وينضم للأفلام التى خرجت من الموسم المقبل فيلم «الخروج عن النص» إخراج حسين السيد وبطولة محمد نجاتى  ونرمين ماهر وراندا البحيرى وتارا عماد وأسامة أسعد وصبرى عبدالمنعم، وقد جاء قرار تأجيله من الشركة المنتجة بسبب رغبتها فى اختيار موسم مناسب خاصة أن عيد الأضحى سيشهد منافسة قوية لنجوم شباك منهم محمد رمضان ومحمد سعد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss