صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بشرى تشارك فى اختيار ملكة جمال مصر وسعيدة بـ«تيتانك بالعربى»

17 اغسطس 2016



كتبت- نسرين علاء الدين 

 

أعربت بشرى عن سعادتها البالغة للانضمام للجنة تحكيم  برنامج المسابقات miss Egypt world  والذى تبدأ فعالياته الأسبوع المقبل ويشاركها فى لجنة التحكيم السينارست تامر حبيب ورئيسة المهرجان أمل رزق.
وتستمر المسابقة على مدار أربعة أسابيع لاختيار ملكة جمال مصر لعام 2016.
وأكدت بشرى على جانب آخر سعادتها بالمشاركه فى «تيتانك بالعربى» مؤكدة أنها كانت تتمنى منذ فترة طويلة تقديم تجربة عن طريق الإنترنت، بعد أن أصبح وسيلة عرض مهمة والأكثر متابعة والأسهل على الشباب تحديدًا ولكنها كانت تنتظر الفرصة المناسبة.
وأضافت أنه عندما عرض عليها مشروع «تيتانك بالعربى»، مع نجم اليوتيوب شادى سرور، أحد أكثر محترفى هذه الوسيلة، قررت بدون تردد المشاركة، والتى تتوقع نجاحها. وسعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول البروباجندا الخاصة بالعمل بشدة. 
وأضافت أن القصة مختلفة بعض الشىء عن فيلم تيتانك العالمى لما تحمله من روح كوميدية عالية ولكنه يدور فى نفس الإطار حول سفينة تغرق وعلى متنها قصة حب عنيفة. 
واصلت المطربة بشرى جلسات العمل خلال الأيام الحالية مع كل من الشاعر شادى نور، والملحن بلال سرور، والموزع هانى ربيع للاتفاق على الشكل النهائى المقرر أن تخرج به أغنية «فيها وفيها»، التى من المقرر أن تبدأ فى تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss