صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الرقابة الإدارية: حملات رقابية على مافيا الفساد بمراكز الألبان بالمحافظات

16 اغسطس 2016




 رافقهم فى الجولة ـ  حسن أبوخزيم

فى حملة مفاجئة من هيئة الرقابة الإدارية والتى تعد بصفة يومية فى جميع القطاعات لمكافحة الفساد قامت امس حملة لمواجهة جشع التجار والتفتيش على جميع المحلات التجارية من أجل ضبط الاسواق وإحالة المخالفين للنيابة العامة حيث نجحت الرقابة الإدارية خلال الفترة الماضية من ضبط العديد من القضايالمكافحة الفساد فى اطار تكليفات القيادة السياسية. 
وشنت هيئة الرقابة الإدارية أمس فى جولة بكافة المحافظات فى توقيت واحد حملات من اعضاء هيئة الرقابة الادارية  على مراكز الألبان بالمحافظات والصيدليات للتعرف على مدى توافر كميات الألبان الاطفال وذلك كانت الجولة امس فى توقيت واحد على مراكز الألبان بالمحافظات. 
وفى منطقة كرداسة بالجيزة وبمرافقة روزاليوسف لحملة الرقابة الإدارية والتى توجهت إلى كرداسة برئاسة المقدم احمد شذوان من الرقابة الإدارية وعضوية د.هبة جمال الدين محمد صالح ودعاء عبدالفتاح طه وزينب محمد فتحى اعضاء من مديرية الصحة بالقاهرة. 
وعندما خرجنا من هيئة الرقابة الإدارية لم يكن احد يعلم اماكن الحملة والتفتيش فى إطار من السرية التامة وعدم الاعلان عنها إطلاقا حتى تؤتى ثمارها وليس من اجل تصيد الأخطاء ولكن فى محاولة لتصحيح الاخطاء ومكافحة الفساد.
  وفى مركز طب أسرة المعتمدية تم التفتيش على الصيدلية أن حملة الاطفال المستحقين ٢٠١ واطلعت اللجنة على بيان شهرى بنشاط صرف الألبان الصناعية المدعمة، حيث يتم شهريا صرف حوالى ٨٠٠ علبة ولا يوجد نقص فى الألبان والتى تعد متوفر ة ويوجد ٣ انواع من الألبان المنصرفة للأطفال. 
واستمع المقدم احمد شذوان عضو هيئة الرقابة الإدارية إلى مطالب المواطنين لتحويل مركز طب الاسرو إلى مستشفى عام لخدمة المواطنين وضرورة وجود جهاز سونار وزيادة اعداد الأطباء. 
وقال د عبدالناصر عبدالحليم مدير مركز طب والاسرة  انه خاطب الوحدة المحلية بعدم تواجد سيارات والنظافة وللوادر بداخل مركز طب الاسرو ومخاطبة المسؤلين تكثر من مرة ولكن دون جدوى علاوة على وجود مشكلات بالصرف الصحى والكهرباء ووجود مكان مهجور بالمركز ويحتاج إلى التطوير.
وفى مركز طب الاسرة بناهيا اطلع المقدم احمد شذوان على كافة الجداول والدفاتر الخاصة بتوزيع البان الاطفال على الاسر المختلفة بالقرية وتلاحظ ان سيارة رفع المخلفات الطبية الخطرة تأتى مرتين شهريا علاوة تلاحظ طفوحات للصرف الصحى بمركز طب الاسرة بناهيا وحالة المركز جيدة وعدم وجود زحام ويوجد سونار معطل ويجب تغييره ومطلوب اجهزة توكلاف تعقيم وسونار حديث. 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss