صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آسر ياسين ينتظر انتهاء منة شلبى من مشاريعها لبدء «تراب الماس»

16 اغسطس 2016



كتبت_ آية رفعت


حالة من النشاط الفنى تعيشها النجمة منة شلبى فى الفترة الحالية مما جعل هناك مشاريع مؤجلة لديها لتبدأ كل واحد تلو الآخر. حيث اضطرت أسرة فيلم «تراب الماس» لتأجيل جلسات التحضير الخاصة به للمرة الثانية على التوالى بسبب انشغال شلبى بتصوير فيلمها الجديد «الأصليين» والذى يقوم بإخراجه مروان حامد، حيث يتبقى لها عدة أيام للتصوير.
ورغم أنها تعاقدت على «تراب الماس» منذ فترة قريبة إلا أنها لم تعلن إذا كان هذا هو مشروعها المقبل أم لا خاصة أنها تنتظر بدء تصوير فيلم «أهل العيب» مع بداية الشهر المقبل حيث تم تأجيله لأكثر من 3 مرات بسبب انشغالها بأعمال أخرى، وقد قال السيناريست تامر حبيب فى تصريح سابق لـ«روزاليوسف» إن الفيلم سوف يبدأ تصويره فور توافر الوقت لكل أبطاله خاصة أن أحداثه تتطلب تفرغهم جميعًا للتصوير بشكل سلس ومتسلسل.
وقد يسبب هذا أزمة لبطل الفيلم الفنان آسر ياسين والذى تعاقد على بطولته قبل حلول شهر د رمضان الماضى بعدما اختاره الكاتب أحمد مراد وقام بسحب الفيلم من شركة «شادوز للانتاج السينمائى» لمالكها الفنان أحمد حلمى.
 ولكنه ينتظر حتى تفرغ منة وحامد من تصوير فيلم لتحديد مصير فيلمه بشكل نهائى.
ومن جانب آخر تعقد شلبى خلال الاسابيع المقبلة جلسات عمل للدراما بعد تعاقدها على بطولة مسلسل  «واحة الغروب» مع المخرجة كاملة أبوذكرى حيث ستبدأ تصوير به فور انتهائها من جميع أعمالها السينمائية لتخوض به السباق الرمضانى المقبل، وسيشاركها البطولة الفنان خالد النبوى والذى وقع على التعاقد منذ أيام قليلة نافيا وجود خلافات بينه وبينها على ترتيب الأسماء على التتر حسب تصريحات المنتج جمال العدل والذى قال إنه تم التعاقد معه دون وجود أية خلافات أو شروط.
يذكر أن مشاريع منة شلبى السينمائية تعرضت للتأجيل حتى قبل تعاقدها عليه مثل فيلم «تراب الماس» والذى تعرض لمشاكل بين مراد وحلمى بالاضافة إلى فيلمها الأخير «الماء والخضرة والوجه الحسن» والذى يشارك حاليا فى مهرجان «لوكارنو».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss