صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

المصنفات تحرر محضر لعمرو دياب ومنظم الحفل

15 اغسطس 2016



كتب – أمير عبدالنبى 

 

قامت المصنفات الفنية برئاسة سيف العجيزى وعونى فوزى بتحرير  محضر للفنان عمرو دياب ورقمه 1123 العلمين، كما قامت بتحرير محضر لمنظم الحفل وليد منصور ورقمه 1122 قسم العلمين بسبب عدم قيامهم باستخراج التصاريح اللازمة من المصنفات.
وصرح المفتش عونى فوزى أن الفنان عمرو دياب لا يمتلك تصريح غناء من جهاز الرقابة على المصنفات لعام 2016 وهو ما يمنعه من إقامة الحفلات لحين حصوله على التصريح وفى حالة غنائه دون ذلك يتم ضبطه وعمل محضر له.  وأضاف أيضاً ان منظم الحفلات وليد منصور لا يمتلك تصريح مزوالة مهنة وكيل فنانين كما أنه ينظم حفلات بدون وجود مكتب واسطة فنية وهذا ما يمنعه من إقامة أى حفلات والا سيتعرض للمساءلة القانونية.
ومن جانبه أضاف عونى ان وليد منصور كان يمتلك فى الماضى مكتب واسطة فنية إما الآن فلا يمتلك مكتباً مرخصاً. 
وأشار عونى انهم سيقومون بعمل محضر لكل من عمرو دياب ووليد منصور فى كل حفلة فى حالة عدم استخراجهم التراخيص  اللازمة من المصنفات.  وأوضح عونى أن الفنان عمرو دياب سينتهى من جميع التراخيص اللازمة خلال هذا الأسبوع نظراً لأنه سيقدم حفلة الجمعة المقبلة فى مراسى بالساحل الشمالى. 
ومن ناحية أخرى يواجه وليد منصور مشكلة مع مباحث الآداب فى استخراج تصاريحه حيث بعد أن تقوم بعمل تحرياتها ترفض الموافقة على التصريح. 
يذكر أن الفنان عمرو دياب أقام حفلته الأولى بعد اطلاق ألبوم «احلى واحلى» الجمعة الماضية فى الساحل الشمالى وحظيت الحفلة بحضور عدد كبير جداً من جمهور عمرو دياب الذى أشعل الحفل منذ لحظة صعوده على المسرح وقام بغناء عدد كبير من أغانى ألبومه الجديد «احلى واحلى» وعدد كبير من اغانى البوماته القديمة مثل «ليلى نهارى ووالليلة دى وقمرين».  وبالرغم من التعزيزات الأمنية والتنظيم الشديد من جانب وليد منصور الذى قام بالاستعانة بما يقرب من 40 جارد لتأمين الحفلة إلا أنه حدث العديد من المشاكل والتشابك بالأيدى بسبب منع عدد كبير من الجمهور من الدخول.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss