صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

10 محاضر غش فى اليوم الأول لـ«الثانوية الأزهرية»

15 اغسطس 2016



كتب - صبحى مجاهد 

 

بدأت امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية، حيث أدى 43693 طالبًا وطالبة الامتحان فى مادتى الفقه والجغرافيا للقسم الأدبى والفقه والجبر للقسم العلمي.
حيث قام د.  عباس شومان وكيل الأزهر بتفقد لجان طوخ بالقليوبية والأحمدى بطنطا وفتيات طنطا، مشددًا على ضرورة مواجهة الغش بكل أشكاله والعمل على تحقيق الانضباط داخل اللجان، وقرر توزيع الفقرة (ب) من السؤال الثانى بمادة الفقه على بقية السؤال.
وشهدت اللجان أمس ضبط 10 لجان غش كان منها منطقة الدقهلية حيث تم ضبط طالب بمعهد دميرة تجميع بنين طلخا فى مادة الفقه ومعه محمول وتم عمل محضر غش له وتحويله إلى الشئون القانونية، كما تم ضبط طالب بمعهد منية النصر بلجنة الجبر والهندسة التحليلية ومعه هاتف محمول وتم عمل محضر غش له وتحويله إلى الشئون القانونية.
وتم أيضا  ضبط طالب بمعهد الطيبة تجميع نبروه فى مادة الجغرافيا ومعه هاتف محمول وتم عمل محضر غش له و تحويله إلى الشئون القانونية، كما تم إلغاء ندب رئيس لجنة فتيات شربين ووكيله الثقافى من قبل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية وذلك لتأخرهم عن موعد استلام الأسئلة وتم استبدالهم بغيرهم فورًا. 
وفى منطقة الشرقية  تم ضبط طالب بمعهد ميت العز ومعه فيزا كارد وسماعات أذن وتم عمل محضر غش له وتحويله إلى الشئون القانونية، كما تم ضبط طالب بمعهد فاقوس ومعه كتيب مصور بمادة الفقه من (37) صفحة وتم عمل محضر غش له وتحويله إلى الشئون القانونية.
وكذلك تم ضبط طالب بمعهد السماعنة بلجنة فاقوس ومعه أوراق خاصة وتم عمل محضر غش له وتحويله إلى الشئون القانونية، وتم تبديل رئيس لجنة فؤاد خميس النموذجى. 
وفى منطقة الغربية  تم إلغاء ندب رئيس لجنة فتيات طنطا وذلك لعدم ختمه أوراق الأسئلة المتبقية ولعدم الدقة فى ختم أوراق الأسئلة التى بين يدى الطلاب. كما  تم إلغاء ندب ٥ أعضاء بلجنة فتيات طنطا وذلك لتقصيرهم فى أثناء أداء واجبهم وتم تحويلهم إلى الشئون القانونية، وكذلك  تم الغاء ندب ٥ من المنتدبين بلجنة الأحمدى بطنطا لوجود هواتف محمول معهم، كما تم تحرير محضر غش لطالب بلجنة المحلة لحيازته أوراق.
تفاصيل صـ2







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss