صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

حنان مطاوع: أتمنى تكرار تجربة «حب لا يموت» وتفاجأت بأدائى فى «ونوس»

15 اغسطس 2016



كتب - محمد عباس

 

قالت الفنانة حنان مطاوع إنها تفاجأت بدورها فى مسلسل «ونوس» الذى خاضت به الموسم الرمضانى الماضى ولم تتوقع أن يخرج الدور بهذا الشكل وأعربت عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفنان يحيى الفخرانى ونبيل الحلفاوى وذلك لأنها استفادت خبرات فنية تضيف لها ولمشوارها الفنى فى المستقبل من خلال التمثيل أمامهما.
وأضافت أن «ونوس» من الخطوات المهمة التى قدمتها فى الدراما المصرية وسيكون نقطة تحول فى مشوارها الفنى خلال الفترة المقبلة. 
وأكدت حنان مطاوع الأهمية الكبرى لمواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الحالية وعلى دورها فى نجاح الأعمال الدرامية بشكل كبير، وتوقعت أنه خلال الخمس سنوات المقبلة سيحرص صناع الأعمال الدرامية على تخصيص مسلسلات درامية تعرض على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك لأن جمهور مواقع التواصل الاجتماعى أصبح هو الأكثر تفاعلا فى الفترة الحالية. 
وأكدت حنان أنها لا تمانع أن تشارك فى أعمال فنية من إنتاج مصرى مشترك مع دول أخرى ولكنه بشرط ألا يؤثر هذا على مصلحة الوطن.
وقالت إنها ترحب بأى أدوار تعرض عليها خلال الفترة الحالية من نوعية المسلسلات الطويلة وذلك لاستثمار النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسل «حب لايموت»، والذى دارت أحداثه حول العلاقات الإنسانية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
إمـبراطـوريـة العـار
عمال مدن القناة صفًا واحدًا دعمًا للتعديلات الدستورية
التعليم تعلن جدولاً للثانوية العامة وفتح الاقتراحات على «الفيس بوك»
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا
استراتيجية جديدة لصناعة الأثاث

Facebook twitter rss