صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الأستاذ» تعطل عدوية عن «إزيك ياحب»

15 اغسطس 2016



كتب- محمد عباس

 

اقترب نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذى سيعود به للساحة الغنائية بعد غياب استمر العديد من السنوات قدم خلالها عدداً من الأغانى المنفردة والتى حققت صدى كبيرًا لدى الجمهور.
من جانبه قال الشاعر إسلام خليل أن المطرب أحمد عدوية يتبقى له أغنية واحدة بعنوان «الأستاذ» من كلماته وألحان هانى فاروق سيقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة وبعدها سيتم طرح الألبوم بالأسواق، وأضاف خليل أن عدوية قد انتهى من تسجيل 9 أغان من بينهم 3 مواويل بالإضافة إلى بعض الأغانى التى سيعيد عدوية تقديمها بشكل جديد بعد توزيعها.
وكان من المفترض أن يطلق عدوية على ألبومه الجديد «ازيك ياحب» والتى تقول كلماته «ازيك ياحب والله وحشتنا.. روحنالك ياحب على بابك حوشتنا» ولكنه فى الفترة الماضية قام بتسجيل أغنية جديدة بعنوان «المتسلطن» من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم ومن الممكن أن يختار عدوية هذه الأغنية اسم ألبومه الجديد.
ومن بين الأغانى التى سيضمها عدوية إلى ألبومه الجديد أغنية «حضرة صاحب المحبة» كلمات الشاعر الراحل بهجت قمر، وألحان الموسيقار بليغ حمدى والتى تقول بعض كلماتها «حضرة صاحب المحبة.. بعد مزيد السلام، يا أخى بطل تقل حبة.. وملاوعة فى الكلام ده.. فى الحب.. الحب.. مش تمام، حضرة صاحب التعالى.. إحنا مساكين معاك، ساكن فى قصر عالى.. وإزاى نروح هناك».
يذكر أن عدوية أعاد عدوية مؤخرا غناء أغنيته الشهيرة «عدى المراكب» بتوزيع جديد، وقام بطرحها تزامنا مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، والتى تقول كلماتها «عدى المراكب ياريس عدى المراكب.. قربنا نوصل على بلدى بلد الحبايب، قبل الشمس ما تغيب عن عنيا.. وقبل الليل ما يطول عليا.. خلى المراكب ياريس تبحر فى الميه وتاخدنى بسرعة على  بلدى بلد الحبايب».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss