صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية: عناصر الإرهابية مثل الفئران وليس لهم تواجد خلال ذكرى فض رابعة

15 اغسطس 2016



المحافظات - علا الحينى وحسين فتحى

 

وسط إجراءات أمنية مشددة بالدواوين والمصالح الحكومية وأقسام وأكمنة الشرطة على الطرق مرت الذكرى الثالثة لفض اعتصام رابعة المسلح  بدون أى ظهور لأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.   
وقال اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم: إن جماعة الإخوان الإرهابية مثل الفئران تمامًا وليس لهم تواجد فى محافظات المنيا  وبنى سويف والفيوم أمس خلال ذكرى فض اعتصامى ميدانى رابعة العدوية والنهضة.
وأشار اللواء العبد إلى أن المحافظات تشهد تمركزات ثابتة ومتحركة مدعمة بفصائل من قوات الأمن المركزى وكذلك قوات مكافحة الشغب على مستوى المحافظات الثلاث.
وأضاف: إنه تم محو ما يسمى بجماعة الإخوان الإرهابية بمحافظتى الفيوم وبنى سويف والتى كانت تخرج منها بعض المسيرات البسيطة خلال العامين الماضيين وتم تطهيرهما تماما من تلك العناصر.
وأشار إلى أن أجهزة الأمن قد تمكنت خلال الفترة الماضية من القبض على العشرات من الإرهابيين الهاربين والصادر بحقهم أحكام غيايبة من قبل المحكمة العسكرية.
واعتبر العبد الكلام عن الإخوان لا يتعدى بعض صفحات «الفيس بوك» التى تصدر من الخارج . 
وفى غضون ذلك قام اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، بجولة مفاجئة تفقد خلالها بعض الشوارع والميادين العامة بمدينة المنيا، والتأكد من جاهزية حملة المرافق والمرور والمباحث.
وأكد مدير الأمن أهمية إزالة الإشغالات التى تعوق الطرق العامة وملاحقة الباعة الجائلين، وضرورة السيولة المرورية  خاصة فى وقت الذروة والتواجد الأمنى الفعال الذى يعكس الصورة الإيجابية.
كما فاجأ دويدار مدير إدارة شرطة النجدة، وشدد على ضباط وأفراد غرفة عمليات النجدة ضرورة التعامل مع جميع البلاغات بجدية والتوجيه الصحيح لتلافى البلاغات وسرعة الإخطار الفورى، وخلال الجولة أكد دويدار أن شرطة النجدة من أهم قطاعات الوزارة، كما تفقد أيضًا إدارة تأمين الطرق وقسم شرطة المركبات، وتفقد حملة قسم المركبات، ونبه بضرورة جاهزية جميع السيارات لتكون بالدرجة المرجوة للتعامل مع البلاغات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss