صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

اليوم.. رئيس الوزراء اليمنى يصل القاهرة لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين

14 اغسطس 2016



يصل رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى القاهرة اليوم الأحد، على رأس وفد رفيع المستوى فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يجرى خلالها مباحثات مع المسئولين تتركز على تطورات الأوضاع فى الجمهورية اليمنية، والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وتأتى هذه الزيارة من منطلق تأكيد الجمهورية اليمنية على الدور المصرى المحورى والنوعى فى المنطقة العربية، وعلى المكانة القومية الكبيرة التى تحتلها مصر لدى اليمن واليمنيين.
وتحتل هذه الزيارة أهمية كبيرة، وذلك لما تشهده اليمن والمنطقة من تطورات وأحداث متسارعة، حيث من المتوقع أن ينقل رئيس الوزراء رسالة من الرئيس عبدربه منصور هادى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لاطلاعه على آخر مستجدات الأوضاع فى اليمن وما آلت إليه مشاورات الكويت والمستجدات العسكرية والإنسانية فى اليمن.
كما سيلتقى رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر نظيره المصرى المهندس إسماعيل شريف لبحث السبل الكفيلة بتفعيل العلاقات مع الحكومة المصرية، والعمل على تطوير التعاون المشترك فى جميع المجالات بما يخدم المصالح الاستراتيجية للبلدين الشقيقين.
ويرافق رئيس الوزراء اليمنى كل من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافى ووزير السياحة معمر الأريانى، ووزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووزير شئون المغتربين المهندس علوى بافقيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss