صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

السينما المصرية تستقبل 9 أفلام عالمية ما بين الأكشن والرعب خلال الأسابيع المقبلة

14 اغسطس 2016



كتبت_ آية رفعت


تستعد دور العرض المصرية لاستقبال عدد كبير من الأفلام العالمية تصل إلى أكثر من 10 أفلام وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة والتى سوف يتم عرضها قبل حلول موسم عيد الاضحى السينمائى والذى سيشهد تنافس عدد كبير من الأفلام المصرية حيث ستستقبل السينمات موضوعات مختلفة وإن كان يغلب عليها الإثارة والتشويق والكوميديا، وتنقسم هذه الأفلام إلى نوعين فمنها ما تم عرضه عالميا خلال شهر رمضان الماضى ولم يتم طرحه بسبب عدم توافر سينمات كثيرة خاصة فى موسم عيد الفطر الماضى والبعض الآخر سوف يتم طرحه بمصر تزامنا مع عرضه العالمى بهوليوود.
ومن الأفلام المؤجلة منذ شهرى يونيو ويوليو فيلم «The Neon Demon» وهو ينتمى لنوعية أفلام الرعب وتدور احداثه حول عارضة الأزياء جيسى التى تنتقل للعس بنويورك لتجد نفسها فى مطاردات بين مجموعة من السيدات اللاتى يشعرن بالغيرة منها ويحاولن الحصول على ما تملكه من جمال بكل الطرق المرعبة. وتقوم بدور جيسى إيلى فانينج ويشاركها البطولة كل من كيانو ريفز، جينا مالون وكريستينا هندريكس.
أما فيلم «Bad Moms» والذى من المتوقع ان يطرح للكبار فقط فتدور احداثه فى اطار كوميدى حول عدد من السيدات يتحدن لكسر رتابة حياتهن الأسرية والعملية رغم تفوقهم فى كل شيء وصلن إليه.. إلا أنهن يبحثن عن الإثارة والمرح وكسر الرتابة والروتين. ويشارك ببطولته جادا بينكيت سميث، ميلا كونيس، تشيز سافول وليلى سينج.
 وجمهور النجمة كريستين ستيوارت على موعد عرض الفيلم الرومانسى «Cafe Society» وهو من إبداع  المخرج الكبير وودى آلان.. وتدور أحداثه فى حقبة الثلاثينيات من القرن الماضى.. حيث تقع قصة حب بين شاب وفتاة فى مجتمع المقاهى الارستقراطية فى هذا الوقت. ويشارك ببطولته ستيف كاريل، بلايك ليفلى وجيسى ايزنبرج.
بينما تم عرض فيلم « Viral» الفيلم الأكثر رعبا والذى تدور احداثه حول إصابة إحدى المدن بعدوى تدمر الإنسان مما يجعل الدولة تفرض عليهم الحجر الصحى وتحاول اختان محبوستان بالمدينة الوصول للحدود للنجاة من العدوى والذهاب لابويهما إلا أنهما يقعان فى فخ دخول العدوى لمنزلهما. والعمل بطولة مايكل كيلى، اناليج تيبتون وصوفيا بلاك دى إيليا.
ويعود النجم ويل سميث لأفلام الاكشن والخيال العلمى فى فيلم «Suicide Squad» والذى يعد من أضخم الإنتاجات بهوليوود هذا العام حيث يعتمد على خدع بصرية عالية تعود لأفلام المغامرين والمحاربين ذوات الطاقات الخاصة. ومن المقرر اطلاق الفيلم بدور العرض الأمريكية والعالمية فى العاشر من أغسطس الجارى وتدور قصة العمل حول مجموعة من أخطر المسجونين بالعالم يدعوهم البعض بالفرقة الانتحارية، ويتفقوا مع جهة ضد الحكومة أن يقومون بأكبر عملية فساد بالعالم مقابل الحصول على حريتهم. ويشارك سميث البطولة كل من سكوت إيستوود، آيك بارينهولتز وبن أفليك.
ومن جانب آخر ينتظر الجمهور عودة الثنائى الشهير ميج رايان وتوم هانكس من خلال فيلم «Ithaca» وإلى يعد أولى تجارب رايان الإخراجية والتى سيتم عرضها يوم 10 أغسطس الجارى ايضا. وتدور قصة الفيلم فى اطار دراما اجتماعى ويشارك ببطولته مولى جوردون، ايميلى مارى بالمر وسكوت شيبارد. وتدور احداثه حول محاولة شاب فى سن المراهقة تطوير نفسه للعمل كمراسل تليجرافات ليعتنى بأمه وأخته الصغيرة بعدما فقد أباه وأخاه الأكبر بالحرب.
بينما يعود فيلم «The Shallows» بنا إلى مغامرات اسماك القرش حيث تنجو البطلة بأعجوبة من هجوم سمكة قرش عليها أثناء ركوبها للأمواج ولكن تقف فى وسط البحر وتحاول الوصول للشاطئ. ويشارك ببطولته سيدونا ليج، أوسكار جينادا، بلايك ليفلى وبريت كولن. بينما عشاق أفلام الكاوبوى الشهيرة على موعد مع فيلم «The Magnificent Seven» والذى سيتم طرحه عالميا يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل. ويتناول الفيلم إعادة معالجة للفيلم الذى يحمل نفس الاسم وتم تقديمه فى الستينيات من القرن الماضى، حول عصابة تهتم بجمع الأموال. والفيلم من بطولة لوك جرايمز، كام جيجنديت، مات بومر، فينسنت دونوفريو وإيثان هوك.
كما سيتم طرح فيلم الانيميشن «Blinky bill» والمأخوذ عن الكارتون القديم الذى يحمل نفس الاسم.. وفى هذه المغامرة التى ستعرض بتقنية الـ3D سوف نتعرف على رحلة بلينكى الكوالا الصغير للبحث عن أبيه فى استراليا، ويقوم بأداء الأصوات لشخصيات الفيلم بارى هامفريز، روبن مكلفى، ريتشارد روكسبيرج، ديفيد وينهام وريان كوناتن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss