صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

«فين قلبى» يصور مشاهده الأخيرة

14 اغسطس 2016



كتبت_ آية رفعت


أوشك المخرج ايهاب راضى على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه «فين قلبى» والذى يعود به النجم مصطفى قمر للسينما بعد غياب عدة سنوات.
حيث يعمل فريق العمل على الانتهاء من تصويره خلال الأسبوع الجارى على ان يبدأ راضى فى عملية المونتاج الخاصة بالفيلم ليكون جاهزا للطبع والتوزيع مع حلول موسم عيد الأضحى المبارك.
وقد أعلن راضى أن المشاهد المتبقية بسيطة وستكون فى شوارع القاهرة خاصة أن أغلب نجوم العمل قد انتهوا من تصوير أدوارهم ولم يتبق معه سوى القليل. كما أنه سيختار أغنية من أحداث الفيلم ليطرحها قبل نزوله بالسينمات كنوع من الدعاية.
ومن الجدير بالذكر أن أسرة العمل قد استعانت بعدد من النجوم كضيوف شرف ومنهم من لم يظهر بأعمال سينمائية منذ فترة كبيرة ومنهم حميد الشاعرى والذى كان آخر أعماله فى السينما عام 2007 خلال فيلم «ايظن» بالإضافة إلى الفنان حمادة هلال وهانى رمزى وعزت أبوعوف والفيلم من تأليف قمر وراضى معا، ويشارك ببطولته كل من يسرا اللوزى وشيرى عادل وادوارد وإيمان السيد وغيرهم.
ومن جانب آخر يحاول راضى الانتهاء من فيلم «فين قلبى» لاستئناف جلسات العمل الخاصة بفيلمه «قسط مريح» والذى سيقوم ببطولته الفنان هانى رمزى.
حيث كان قد أوقف التحضر للفيلم لكى ينتهى من تصوير العمل الحالي. حيث كان رمزى قد أكد سعادته بالتعاون مع راضى للمرة الثانية على التوالى بعد فيلمهما «نوم التلات» خاصة أنه سيشارك نفس المنتج هانى وليم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss