صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

موانئ البحر الأحمر تعتمد اللائحة المالية لعام 2015 /2016 بإجمالى إيرادات 1.2 مليار جنيه

12 اغسطس 2016



صرح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء هشام أبوسنة بأن ما حققته الهيئة من إيرادات خلال العام المالى 2015 /2016 بلغ 1.2 مليار جنيه، لافتًا إلى أن صافى الربح المحقق بلغ 572 مليون جنيه بزيادة 177 مليون جنيه عن المستهدف تحقيقه.
وأشار أبوسنة - خلال اجتماعه مع مجلس إدراة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر - إلى أنه اعتمد القوائم المالية والحسابات الختامية المبدئية للهيئة عن العام المالى 2015/2016 من مجلس إدارة الهيئة وإحالتها لكل من الجهاز المركزى للمحاسبات ووزارة المالية لاعمال شئونها فى هذا الشأن.
وأوضح أن المجلس ناقش الاستفادة من كامل حصيلة قرار وزير النقل رقم 521 لسنة 2003 الخاص باستخدام حصيلة الانتفاع بالتراخيص فى تطوير وتنمية وتدعيم الموانئ وإنشاء موانئ جديدة فى تمويل استثمارات الهيئة لتقليل الفجوة التمويلية لمشروعات تطوير الموانئ.. واستعرض المجلس المعوقات التى تواجه تطبيق الإدارة الإلكترونية والتكامل مع مجتمع الميناء وتطبيق النافذة الواحدة بموانئ الهيئة للتسهيل على المتعاملين والاستفادة من الاستثمارات المالية والفنية التى تم إنفاقها فى الموانئ المختلفة خاصة بعد انتهاء الهيئة من توفير جميع احتياجات الربط الإلكترونى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss