صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مؤامرة جديدة لـ«الإرهابية» لضرب شركات المقاولات الوطنية

11 اغسطس 2016



كتب -  أيمن غازى

علمت «روزاليوسف» أن جماعة الإخوان الإرهابية أنشأت ما يسمى بالمرصد الإخوانى الجديد بتكليف من جبهة الإخوانى  الهارب «محمد كمال».. حيث يضم أقدم العناصر الإخوانية فى كل محافظة من المحافظات المصرية وأكثرهم إخلاصاً وولاءً للجماعة.. ويقوم على ملاحقة أعضاء الإخوان الذين يفكرون فى الانشقاق أو عدم دفع الاشتراكات.
كما يأتى من ضمن اختصاصات  المرصد استخدام جديد لمفهوم الحرب النفسية ضد الدولة المصرية وقياداتها بشكل مستمر من خلال لجوء  عناصر الجماعة الإرهابية إلى بث الشائعات بشكل «خبرى» عبر وسائل متعددة بهدف الترويج لشائعاتهم، حيث يتم التركيز على  نشر أخبار مغلوطة وصور مفبركة، وكلمات محددة يتفقون على نشرها فى وقت واحد على وسائل إعلام لهم شراكة مالية بها  وعلى شبكات التواصل الاجتماعى حيث تأخذ مساحة أكبر تخدع بوحدة أفكارها ومعلوماتها الرأى العام المصرى حيث يتم تداولها بين الجمهور على أنها حقائق ومعلومات مؤكدة.
 ومن ضمن هذه الحرب النفسية الجديدة ضد الدولة وحجم الانجازات التى تمت مؤخرا عملية الترويج  لفكرة وجود خسائر كبيرة فى شركات المقاولات الوطنية الخاصة بمشروعات الطرق والنقل، بغرض إثارة الفوضى ونشر البلبلة كنوع من الحرب النفسية والإعلامية ضد الدولة.
 وفقا لما علمته «روزاليوسف» فإن عملية  بث الفوضى والإحباط  لدى الرأى العام المصرى يتم من خلال توزيع الأدوار لقيادات الجماعة الإرهابية الهاربة فى الخارج يشرف عليها كل من «فاروق مساهل» عضو ما يسمى بالمجلس الثورى وتحالف «مصريون من أجل الديمقراطية فى العاصمة البريطانية لندن  و«سها الشيخ» المنسق السياسى فى أوروبا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss