صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

البحث العلمى: بدء تلقى مقترحات المشروعات القومية التطبيقية والمبتكرة

11 اغسطس 2016



أعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بدء تلقى مقترحات المشروعات القومية التطبيقية والمبتكرة والتى لها مردود اقتصادى واجتماعى ملموس وتساهم فى حل المشاكل الملحة والضاغطة للمجتمع المصرى، وذلك حتى 30 أغسطس الحالى.
وأشار الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية إلى أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ الاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار 2030، وتماشيا مع رؤية مصر للتنمية (مصر 2030).
وأضاف صقر أنه ولأول مرة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التخطيط ووزارات الدولة المعنية سيتم دعم برنامج قومى للنهوض بصناعة السياحة تنفيذا لاستراتيجية العلوم والتكنولوجيا والابتكار 2030 ، كما سيتم دعم مجموعة من الدراسات الاجتماعية والاقتصادية والمستقبلية وطرح مسابقات لاختيار أفضل الحلول المبتكرة للتحديات التكنولوجية.
ومن جانبها، أشارت شرين صبرى المتحدث الإعلامى للأكاديمية إلى أنه للحصول على المزيد من المعلومات عن مجالات الاعلان وطريقة التقدم واستمارات التقدم ستكون متاحة على موقع الأكاديمية وصفحتها الرسمية على شبكة الانترنت اعتبارا من اليوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss