صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«اطمن» يجبر خالد سليم على تأجيل «اختيار إجبارى» و «أولاد تسعة»

11 اغسطس 2016



كتبت - آية رفعت


بعد عدة تأجيلات تصل لأكثر من 5 سنوات قرر النجم خالد سليم تكثيف العمل بألبومه «أستاذ الهوى» والذى سيطرح خلال أيام قليلة، ولعل ذلك سبب ابتعاده عن الانشغال الدرامى بشهر رمضان الماضى حيث قدم عملا واحدا وهو «مأمون وشركاه» مع الزعيم عادل إمام، ويعيش سليم حاليا حالة من التعويض عن غيابه الغنائى، حيث انتهى من تصوير فيديو كليب أغنية «اطمن» ثانى الأغانى التى يصورها من الألبوم بعدما طرح «أستاذ الهوى» قبل حلول شهر رمضان، ليتم إطلاق الكليب تزامنا مع طرح الألبوم فى الأسواق.
وقد اضطر خالد إلى تأجيل تصوير مشاهده فى مسلسلى «اختيار اجبارى» و«أولاد تسعة» لحين الانتهاء من تصوير الكليب ليطمئن على طرحه قريبا.. حيث علمت «روز اليوسف» أن سليم يريد التفرغ قليلا للأعمال الدرامية ليعوض عدم حضوره بأكثر من عمل فى رمضان الماضى وان كان قد عبر عن سعادته بمشاركة الزعيم مؤكدا ان العمل معه فقط يكفى.
وقد كان سليم قد صرح بأن انشغاله بالدراما فى السنوات القليلة الماضية هو السبب فى تأجيل ألبومه، مما اضطره لتعديل توزيع الأغانى أكثر من مرة مؤكدا أن الألبوم يخلو من اللون الخليجى على عكس ما قدمه فى السابق، ولكنه سيكون به ألوان وأشكال مختلفة من الأغانى ومنها أغنية باللهجة الصعيدية لتكون أول أغنية بهذا اللون تقدم فى غير إطار درامى.
ويحاول خالد التوفيق بين مسلسليه «اختيار اجبارى» و«أولاد تسعة» حيث بدأ تصوير «اولاد تسعة» منذ أسبوع تقريبا» وسيبدأ العمل الآخر خلال منتصف أغسطس الجارى، وذلك لرغبة الشركات المنتجة فى طرحهما خلال موسم يناير المقبل. وجاءت الصدفة أن العملين يحملان تيمة الـ60 حلقة والتى قدمها سليم من قبل فى مسلسل «سيرة حب» والذى قدمه منذ عامين، وتدور احداث «أولاد تسعة» فى إطار اجتماعى ويتناول بصورة عامة يوميات فقراء وأغنياء قرى ومدن مصر.. ويشارك بطولته كل من نيكول سابا ولقاء سويدان وخالد زكى ووهبة مجدى وبيومى فؤاد وميار الغيطى، وإخراج أحمد شفيق وتأليف فداء الشندويلى.
بينما تدور أحداث «اختيار اجبارى» فى إطار  تشويقى حول تأثير السوشيال ميديا فى حياتنا وكيف أصبحت مؤثرة بشكل كبير فى حياة الأشخاص.. ويشارك ببطولته مى سليم، وأحمد فهمى، وكريم فهمى، وإخراج التونسى مجدى السمرى وتأليف حازم متولى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss