صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

 قبل أيام من ذكرى فض اعتصامى رابعة والنهضة

10 اغسطس 2016



الفيوم - حسين فتحى


أكد اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم أن أجهزة الأمن يقظة لمواجهة أى خروج عن القانون خلال ذكرى فض اعتصامى ميدانى رابعة العدوية والنهضة وأن التعليمات صدرت لقواته بالتصدى لأى محاولات من شأنها تهديد أمن أبناء المحافظة، خاصة أن الفيوم تنعم كثيرا بالاستقرار وأن العناصر الإرهابية لم تعد موجودة فى الفيوم بعد الضربات القاسمة التى سبقت مجيئه بالفيوم.
مشيرا إلى أن مهمته فى الفيوم المواجهة الحاسمة مع كافة عناصر الجريمة سواء أن كانت جنائية أو إرهابية وأن تعليماته صدرت لضباط والأفراد بضرورة الاستعداد وعدم الاعتماد على رد الفعل وان يكون عنصر المباغتة هو الأول فى طبيعة رجل الأمن.
وطالب المواطنين بالإبلاغ عن أى عناصر غريبة قد تدخل المحافظة طوال الفترة الحالية.
فى حين قال اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد إن محافظة الفيوم هى أهدأ محافظات قطاع الصعيد وأنه تم القضاء على عناصر تنظيم الإخوانى بنسبة تتجاوز  95% خلال العام المنتهى وأن هناك عنصرين يتم حاليا تضييق الخناق عليهم وهم المتهمون بإطلاق النار على رئيس مباحث طامية الرائد محمود عبدالحميد.
ونفى مساعد وزير الداخلية وجود عناصر تكفيرية بمحافظات الفيوم والمنيا وبنى سويف.
وأكد أن بعض أفراد تنظيم التكفير والهجرة الذى كان يتخذ من إحدى قرى مركز أبشواى مقرا لهم لم يعد لهم تواجد وفضلوا الجلوس فى منازلهم وعدم الاحتكاك بأفراد المجتمع وهم بعيدون تماما عن عناصر تنظيم جماعة الإخوان.
وقال إن أجهزة المعلومات بوزارة الداخلية تعكف على رصد ما يسمى حركة «حسم» التى أصدرت بيانين أحدهما خاص بمسئولية الحركة عن قتل رئيس مباحث طامية وآخر بخصوص محاولة اغتيال الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق.
واعتبر أن ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة مناسبة سعيدة للمصريين رغم استشهاد العشرات من أفراد وضباط الشرطة وأن هذا اليوم سيمر بشكل طبيعى بعد عودة الدولة المصرية بقوه على يد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss