صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الراهب» يتحدى «الإرهاب» ويصور فى «سيناء»

6 نوفمبر 2012

كتب : اية رفعت




 

تحدى فريق عمل فيلم «الراهب» الإنفلات الأمنى بمحافظة سيناء حيث سافروا صباح أول أمس إلى منطقة طور سيناء للتصوير فى أحد الأديرة هناك.. حيث نفى السيناريست مدحت العدل وجود أى مشاكل أمنية تقابل فريق العمل حتى الآن مؤكداً أن الوضع الأمنى لم يكن عائقاً أمام استكمال التصوير هناك وأضاف قائلاً أن تصوير مشاهد «الدير» سوف يستغرق أسبوعاً كاملاً ليعود بعده فريق العمل لاستئناف تصوير بعض المشاهد الخارجية بالقاهرة ويقع حالياً تصوير الجزء الخاص باختباء بطل العمل فى احد الأديرة بعد تمكنه من الهروب بعد تلفيق جريمة قتل له، ليحاول بعدها اثبات براءته. والفيلم بطولة هانى سلامة وجمال سليمان واخراج هالة خليل.
 
على جانب آخر نفى العدل ما تردد حول تناوله لشخصية الداعية عمرو خالد ضمن احداث مسلسله الجديد «الداعية» حيث أكد أنه تلقى اتصالات من بعض الشخصيات والتى اتهمته بتناول نموذج عمرو خالد كداعية اسلامى شبابى فى شخصية بطل العمل الذى سيجسدها هانى سلامة. حيث يوجه العدل انتقادات لشخص هذا الرجل من خلال قصة حب تنشب بينه وبين احدى الفنانات.
 
وأضاف العدل: «الشخصية تكونت فى خيالى ولم اقصد بها شخصاً بعينه ولكنها تم بناؤها من خلال مشاهداتى ومراقبتى لأسلوب وتوجهات بعض الدعاة الذين نشاهدهم فى الفضائيات. وأنا لم أقدم مسلسلاً دينيا ولكنه اجتماعى يعكس المشاكل التى تنتج عن قصة الحب بين هذا الرجل المتشدد فى آرائه وبين حبيبته التى تعمل عازفة «كمان» فى احدى الفرق الموسيقية والصراع الاجتماعى حول هذه العلاقة».
 
وأكد العدل انه انتهى من كتابة 20 حلقة من المسلسل واتفق مع المخرج محمد جمال العدل على تقديمه بالاضافة إلى التعاقد مع هانى سلامة وبسمة وجارى ترشيح باقى الأبطال.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
the master of suspense
«الجعران» للروائى طارق باسم تكشف ظاهرة «التنمر»
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»
لا مكان للإرهاب على أرض مصر

Facebook twitter rss