صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مدرسة منتقبة تعذب تلميذة مريضة بالقلب لعدم حفظها القرآن

4 نوفمبر 2012

كتب : اسامه فؤاد




قرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إحالة بلاغ تقدم به عبد المقصود حليم سائق يتهم فيه مدرسة منتقبة بتعذيب نجلته التلميذة بمعهد شبراهور الابتدائي الأزهري، إلي نيابة السنبلاوين لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وأكد حليم والد مروة التلميذة بالصف الثالث الابتدائي ان المدرسة المنتقبة عذبت نجلته لحد جعلها تتبول في الفصل أكثر من مرة رغم انه نبه علي إدارة المدرسة بالتعامل مع نجلته برفق بناء علي تعليمات الأطباء لمعاناتها من مشاكل صحية لاجراء عملية قلب مفتوح.

والد التلميذة قال: الأطباء شددوا علي  عدم تعرض ابنتي لاي ضغط عصبي او استخدام أي عنف ضدها وقمت بالتنبيه علي شيخ المعهد والمدرسين وكانت هناك استجابة منهم خاصة من المدرسة هدايا «مدرسة القرآن» في العام الماضي التي كانت تعامل ابنتي معاملة حسنة وعدم الضغط عليها في حفظ القرآن لأنها تعاني من مشاكل في الحفظ بعد اجرائتها العملية.

وأضاف:هذا العام لم تستجب إدارة المدرسة لتحذيراتي وقالت إلا القرآن الكريم وانها لا تتهاون في حفظ القرآن وقامت بضرب «مروة» أكثر من مرة وعقابها علي السبورة وتعنيفها بكلمات انتي يا سقطة مش نافعة يا غبية يا حمارة » مما أدي إلي  تبولها داخل الفصل لا اراديًافي المنزل وتقوم من النوم في فزع.

وكرهت الذهاب للمعهد وعندما توجهت فوجئت بتعنت المدرسة وزملائها وسلبية من شيخ المعهد ومحاولة الاعتداء علي بالضرب بعد سبي وتهديدي بطرد ابنتي  من المعهد وقامت «عايدة» علي عبد الهادي مدرسة القرآن المنتقبة بتهديدي بحبسي وتشريدي وطردي من البلد كلها فتقدمت ببلاغ ضدها وضد إسماعيل العوضي شيخ المعهد وعلاء عبده وكيل المعهد وسعد فتوح مدرس شرعي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss